موزعین الکترود لحام للتصدیر

موزعین الکترود لحام للتصدیر مع المعرفة والخبرة التي لديهم في هذا المجال عرضت أفضل الأمثلة وتمكنوا من تغطية احتياجات العملاء بأدائهم المناسب وبأفضل طريقة ممكنة. يمكن للمشتري أيضًا زيادة أرباحه عن طريق خفض تكاليف الأولية والحصول على عملية شراء فريدة.

موزعین الکترود لحام للتصدیر

استخدام الکترود لحام لصناعة

 استخدام الکترود لحام لصناعة الکترود لحام للصناعة اللحام مهم جدا. لأن لها تطبيقات واسعة في هذه الصناعة وتغطي بالكامل جميع احتياجات صناعة اللحام. كما أن لديها أنواعًا مختلفة نقدمها.

  • کتر مع طلاء السليلوز: يتكون جزء كبير من طلاءه من السليلوز. سطح اللحام لقطب السليلوز خشن وغير مستوٍ. نظرًا لمحتوى الرطوبة في أقطاب اللحام هذه ، فمن الممكن أن تتحلل مادة السليلوز المستخدمة في تركيبها. لهذا السبب ، تُباع هذه الأقطاب في صناديق تكون الرطوبة فيها غير منفذة. لا يمكن تجفيف القطب بسبب حرق طلاء السليلوز في هذه الأقطاب. نظرًا لخصائصها الميكانيكية الممتازة والاختراق الكافي ، تُستخدم هذه الأقطاب في اللحام بالمرور الجذري للمفاصل ويمكن أيضًا استخدامها في اللحام بالتدفق بسبب التجميد السريع لذوبان اللحام. ومع ذلك ، في الممرات الوسطى للتوصيل ، لا يوصى باستخدام هذه الأقطاب الكهربائية بسبب الذوبان العالي للهيدروجين في الذوبان ، مما يتسبب في هشاشة الهيدرون.
  • قطب كهربائي بطبقة أو قاعدة قلوية: يتكون جزء كبير من غطاء القطب الكهربي من كربونات الكالسيوم مع بعض فلوريد الكالسيوم. نظرًا لأن هذه الأقطاب الكهربائية لا تستخدم مادة السليلوز في طلاءها ، فإن اللحامات التي تم إنشاؤها بها أقل هيدروجين في اللحام ، لذلك تسمى هذه الأقطاب الكهربائية أيضًا أقطاب هيدروجين منخفضة. تُستخدم هذه الأنواع من الأقطاب الكهربائية في اللحام السميك للفولاذ الذي يحتوي على نسبة عالية من الكربون وأيضًا لحام الفولاذ منخفض السبائك الحساسة للتشققات أسفل خط اللحام والمنطقة المجاورة. تستخدم هذه الأنواع من الأقطاب الكهربائية في جميع المواضع باستثناء التدفق بسبب مقاومة الصدمات.
  • أقطاب أكسيد: طلاء هذه الأقطاب الكهربائية هو أكسيد الحديد المرتفع ، ومثل الأقطاب الكهربائية الحمضية ، منخفض الاختراق وخبث سميك.
  • قطب الروتيل: هذا النوع من الأقطاب الكهربائية له تطبيقات عديدة في اللحام العام. إن وجود كمية كبيرة من أكسيد التيتانيوم في غطاء القطب الكهربائي هذا مستقر ويمكن اللحام في جميع الحالات.
  • القطب المغلف بالحمض: يحتوي طلاء هذه الأقطاب على كمية كبيرة من المنغنيز وسيليكات الحديد وله خبث سميك. إنها مناسبة للحام السطحي ولها تطبيقات قليلة جدًا. لذلك ، يتم استخدامها لإصلاح العيوب في المسبوكات. يمكن استخدام طلاءات السليلوز في اللحام عالي السرعة نسبيًا ، مثل خطوط الأنابيب. تُستخدم طلاءات الروتيل في اللحام في السبائك غير القابلة للصدأ ، لكن عملية اللحام في الطلاء الحمضي ليست عالية الجودة ولا تستخدم في الحالات الحساسة. بشكل عام ، تعتبر الحساسية للرطوبة أحد عيوب هذا النوع من الأقطاب الكهربائية. تستخدم طلاءات السليلوز في مجموعة متنوعة من اللحام عالي السرعة مثل خطوط الأنابيب. تُستخدم عملية اللحام في طلاءات الروتيل في السبائك المضادة للطلاء. لا تستخدم الطلاءات الحمضية في العمليات الحساسة بسبب جودتها الرديئة.

موزعين الکترود لحام للتصدیر

 موزعين الکترود لحام للتصدیر موزعين الکترود لحام للتصدیر، لديهم تواجد واسع في السوق ويجعلون هذا المنتج متاحًا للعملاء بكميات كبيرة وبدون وسطاء. الکترود لحام للبيع لديها طفرة عالية نظرًا لتنوع الموديلات يتم تغطية احتياجات جميع العملاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا