مرکز التوفير سلک لحام مضاد التاکل

تهدف شركتنا، بخبرة نصف قرن، إلى توفير سلک لحام مضاد التاکل والقطع بجودة مناسبة للإنتاج والصناعات الإنشائية والصناعات الغذائية، والتي تمكنت من اتخاذ خطوة فعالة في تلبية احتياجات النشطاء في هذا المجال من خلال تمثيل الشركات المصنعة على مستوى عالمي.

 مرکز التوفير سلک لحام مضاد التاکل

ما هو تطبيق سلک لحام

ما هو تطبيق  سلک لحام سلك اللحام الفولاذي هو أداة لحام أخرى لتطبيق بجانب إلكترود اللحام في بعض عمليات اللحام ولصنع أسلاك لحام من الصلب، يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي من الدرجة 300 ، وهو ممتاز للأكسدة والتآكل. وتطبيقه الرئيسي هو في تجهيزات الأنابيب ولشراء أسلاك اللحام الفولاذية ، يجب الانتباه إلى تطبيقها لشراء أسلاك اللحام الفولاذية الأكثر ملاءمة مع مقاومة عالية للتآكل وأيضًا للحام خارج الموضع المناسب مع هذا النوع من أسلاك اللحام يجب أن تتم العملية عموديًا بسبب قوة الجاذبية يوجه الخبث المنصهر نحوه ويمكن استخدام سلك اللحام الصلب للحام خارج الموقع باستخدام طريقة القوس القصير على المواد الرقيقة التي تتميز بخاصية التجميد السريع .

ومن أهم مميزات تطبيق أسلاك اللحام الفولاذية ، والتي تسمى حشو الفولاذ ، تشقق موقع اللحام ، والذي قد يحدث بسبب الحرارة والعيوب ، وكذلك سلك اللحام المعدني الأساسي ، وأقطاب الأنابيب. عبارة عن نوى معدنية وأسلاك لحام الأسلاك المعدنية، مثل الأسلاك الصلبة، تنتج لحامًا غير قابل للانسكاب يتطلب القليل من التنظيف أو لا يتطلب تنظيفًا، والخصائص الوظيفية لسلك اللحام هذا مماثلة لتلك الخاصة بأسلاك وأسلاك اللحام الصلبة. المعادن، المصنفة مسبقًا كسلك تدفق أساسي، يُصنف الآن على أنه قطب كهربائي مركب ، ويمكن استخدام معدن ملحوم للتطبيقات عالية القوة ومنخفضة السبائك. وفي المعادن منخفضة السبائك ، يمكن دمج المكونات المعدنية لسلك اللحام هذا مع المكون الرئيسي لتحقيق النتائج المرجوة .

أفضل سلك لحام لتوصيل الصفائح المعدنية هو سلك اللحام المعدني الصلب بغاز التدريع ، لأنه يمكن أن يخلق لحامات ناعمة ونظيفة كما أن غاز التدريع الخاص به يمنع أمراض الجهاز التنفسي المحتملة وللاستخدام لا تعرض سلك اللحام هذا للغاز الواقي ؛ لأنه قد يقلل من جودة اللحام وتعتمد نتيجة اللحام بسلك اللحام هذا على التركيب الكيميائي لهذا السلك ونوع غاز التدريع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة الاستخدام فعالة كنتيجة للعمل ويفضلها عمال اللحام في كثير من الأحيان ؛ لأنه لا يحتوي على الكثير من الرواسب ويحتاج إلى القليل من التنظيف ، وهذه الميزة تزيد من الكفاءة أثناء استخدامه ، وتجدر الإشارة إلى أنه عند الشراء يمكن مراعاة عوامل مثل القطر والخصائص الكيميائية والتغذية بالمعايير المرغوبة.

سلک لحام مضاد التاکل

 سلک لحام مضاد التاکل يعود سبب سلک لحام جودة عالية إلى المقاومة العالية لهذا الفولاذ ضد التآكل، ونتيجة لذلك، وفقًا للمعايير اللازمة، يمكن استخدام أسلاك اللحام الفولاذية الأكثر ملاءمة، ونقطة مهمة فيما يتعلق بإنتاج مقاومة للتآكل يمكن أن يشير سلك اللحام إلى أن نسبة الكروم المستخدمة في إنتاج أسلاك اللحام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نسبة حاسمة، ولإعداد حشو الفولاذ، يجب مراعاة نوع تطبيق اللحام، وباستخدام أفضل سلک لحام فولاذي عالي الجودة، فإن إمكانية يمكن تقليل التشقق ومنع حدوث أضرار جسيمة للأجزاء الملحومة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا