مرجع المبيعات الکترود لحام بناء

مرجع المبيعات الکترود لحام بناء، يعتبر مزود هذه المنتجات من أفضل العلامات التجارية وهم يوفرون هذا النوع من السلع لجميع المستهلكين مع ضمان الجودة. يتم إنتاج إلكترود لحام المبنى بناءً على استخدام أفضل المواد وبسمك مختلف.

 مرجع المبيعات الکترود لحام بناء

ما هو قطر الکترود لحام؟

ما هو قطر الکترود لحام؟ يعتبر قطر القطب في اللحام من النقاط المهمة عند العمل مع آلة اللحام مما يؤثر على جودة وعمق اللحام. يكون قطر القطب مناسبًا عندما يلحم الموقع المطلوب بالتيار المناسب وسرعة الحركة في أقصر وقت.

نقطة أخرى مهمة في اختيار قطر قطب اللحام هي سماكة مادة اللحام. تشمل العوامل الأخرى حالة اللحام ونوع التوصيل. عندما نريد لحام مادة سميكة أو نكون في وضع مسطح ، يتعين علينا استخدام أقطاب كهربائية ذات قطر أكبر للحام مع اختراق أكبر ووقت أقصر. يجب أن نختار دائمًا القطب الأكثر سمكًا قدر الإمكان ، ولكن يجب أن نكون حريصين على ألا تؤثر هذه الكمية سلبًا على نطاق حرارة المدخل وكمية غليان الرواسب.

يمكن أن تتسبب الخيارات الخاطئة في أن يصبح اللحام كبيرًا جدًا ، مما قد يؤدي إلى العديد من المشكلات ، مثل زيادة التكاليف أو الخسائر. أيضًا ، يمكن أن يتسبب التغيير المفاجئ في قطر قطب اللحام المستخدم في حدوث مشكلات في اللحام ، مما يتسبب في المشكلات التي ذكرناها سابقًا حول كون القطب الكهربائي سميكًا جدًا ، ويمكن أن يتسبب أيضًا في نقاط محورية للضغط. كما تعلم ، يعتبر اللحام عملية مهمة للغاية في المشاريع المدنية والصناعية ، ويجب على عمال اللحام والمشغلين في المواقف المختلفة استخدام آلة اللحام والقيام بعملهم بأفضل طريقة ممكنة حتى يصل المشروع إلى النهاية المناسبة ولا يصطدم به مشاكل.

فيما يتعلق بقطر القطب في اللحام ، قلنا أن قطر قطب اللحام المناسب يمكنه ، في ظل ظروف خاضعة للرقابة ، إجراء اللحام النقطي في أقصر وقت ممكن ، وقلنا أنه يجب علينا استخدام قطب كهربائي سميك قدر الإمكان ، وهو بالطبع له حدود. إذا كان القطب سميكًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر وزيادة التكاليف.

أنواع الکترود لحام للبناء من حيث تغطية التدفق :

  • قطب لحام طلاء قلوي
  • قطب الرتيلاء
  • لحام الرتيلاء بمسحوق الحديد
  • قطب السليلوز

أنواع أقطاب اللحام من حيث سماكة الطلاء:

  • قطب كهربائي ملحوم بطبقة رقيقة
  • قطب لحام متوسط ​​الطلاء
  • لحام كهربائي مع طلاء سميك
  • إلكترود لحام بطبقة سميكة للغاية
  • قطب التجميد السريع: تتميز أقطاب اللحام بالتجميد السريع بثلاث خصائص رئيسية. أثناء إنشاء قوس قوي ، فإنها تنتج القليل جدًا من الخبث في اللحام ويمكن استخدامها في جميع حالات اللحام. الكودان E6010 و E6011 هما نوعان من أقطاب اللحام سريعة التجميد.
  • قطب التصلب المملوء: تتميز أقطاب اللحام بالتصلب المملوء بتدفق شديد والقدرة على إزالة الخبث ، فضلاً عن القدرة على تكوين حبيبات بتركيبة موحدة. الأكواد E6012 و E6013 و E7014 موجودة في مجموعة أقطاب التصلب المملوءة.

سوق التوزیع لالکترود لحام بناء

 سوق التوزیع لالکترود لحام بناء

سوق التوزیع لالکترود لحام بناء تحظى بشعبية كبيرة في البلاد لأن هذا النوع من المنتجات يستخدم على نطاق واسع في لحام المباني السكنية والتجارية. يقدم مصنع الکترود لحام هذا النوع من المنتجات بأفضل الصفات وفي الحقيقة كما ذكرنا في المقال السابق يتم تقسيم هذه الأنواع من البضائع وفقًا لمعايير مختلف يجب أن يعرف الناشطون في مهنة اللحام هذه المعايير وأن يحصلوا على المعلومات الكافية ليتمكنوا من شراء هذه السلع بأفضل سمك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا