صناعة أنواع سلك اللحام لإستخدامات مختلفة

الشركة صناعه سلك لحام للاستخدامات المختلفة وتحاول دائمًا تقديم أسلاك لحام عالية الجودة لجميع المتقدمين لهذا المنتج ، كما تقوم هذه الشركة بتصدير منتجاتها إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة نظرًا لارتفاع الطلب عليها يبدو.

صناعة أنواع سلك اللحام لإستخدامات مختلفة

أنواع سلك اللحام منتجة من مواد صلبة قوية

أنواع سلك اللحام منتجة من مواد صلبة قوية يتطلب لحام الأجزاء المعدنية معًا (اللحام) استخدام مادة وسيطة تسمى سلك اللحام، والتي يجب صهرها بالنار لتوصيل الأجزاء المعدنية ببعضها البعض. في اللحام، يتم تليين السلك عن طريق الطرق أو الضغط بسبب الحرارة. أنواع أسلاك اللحام: هناك أنواع مختلفة من أسلاك اللحام. يعتمد نوع السلك الذي تحتاجه على نوع العمل الذي تحتاج إلى القيام به. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب كل نوع من أنواع وظائف اللحام نوعًا معينًا من أسلاك اللحام.

سلك لحام صلب GMAW: هذا النوع من الأسلاك هو الخيار الأنسب للحام بالغاز الخامل وأفضل سلك يمكن استخدامه عند العمل على الصفائح المعدنية لأنه يمكن أن يخلق لحامات ناعمة ونظيفة. كإجراء احترازي، لا يمكن أن يتعرض الغاز الواقي للرياح لأنه قد يؤدي إلى عدم الرغبة في المنتج النهائي ويضيع كل جهودك. تعتمد نتيجة اللحام على التركيب الكيميائي للسلك ونوع غاز التدريع الذي تستخدمه. يمكن أيضًا استخدام الأسلاك الصلبة GMAW في اللحام بالسفع واللحام خارج الموقع وعمليات ما بعد اللحام الأخرى.

سلك اللحام المعدني: مثل GMAW الصلب، ينتج هذا السلك لحامات نظيفة إما تحتاج إلى التنظيف أو تتطلب الحد الأدنى من التنظيف. السلك المعدني، الذي له نفس أداء السلك الصلب GMAW، كان يُعرف سابقًا باسم سلك التدفق الأساسي، وهو قطب كهربائي مركب من GMAW. يمكن استخدام سلك قلب معدني للتطبيقات عالية القوة ومنخفضة السبائك. في تطبيقات السبائك المنخفضة، يمكن خلط مكوناته المعدنية مع المكون الرئيسي لتحقيق النتائج المرجوة. كما ذكر أعلاه، قد يكون من الضروري تنظيف المعدن الأساسي قليلاً قبل الطلاء.

يتكون سلك اللحام هذا، الذي يمكن استخدامه في اللحام خارج ورشة العمل وداخل ورشة العمل، من عوامل التدفق والأكسدة، والتي يمكن معالجتها لتحسين الخواص الميكانيكية لرواسب اللحام. من بين الأنواع الثلاثة من الأسلاك المذكورة، يمكن لسلك FCAW أن يتحمل ظروفًا أكثر قسوة بسبب التدفق، مما يوفر مزيدًا من الحماية ضد الظروف الجوية. يمكن أن ينتج أيضًا خبثًا لكل رطل أكثر من المواد الصلبة GMAW أو الأسلاك المعدنية الأساسية ، باستثناء ترادف GMAW (الذي يستخدم سلكين صلبين في حوض اللحام). تستخدم في تطبيقات عالية القوة وسبائك منخفضة. عيب هذا السلك أنه يحتاج إلى التنظيف من البقايا الموجودة على اللحام، والتي يجب إزالتها قبل طلاء المعدن.

صناعة سلك لحام تلقائي كامل

صناعة سلك لحام تلقائي كامل لقد حدث صناعة أسلاك اللحام تلقائي بالكامل هدفها الأساسي وأولويتها لكسب رضا المستهلكين الكرام في جميع أنحاء العالم.لذلك، تنتج هذه الصناعة أسلاك لحام عالية الجودة بسعر رخيص واقتصادي للغاية.من المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن هذا تبيع الصناعة منتجاتها عبر الإنترنت وخارجه بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، والتي تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة أيضًا، وقد أدى ذلك إلى زيادة مبيعات هذه الصناعة مقارنة بالصناعات الأخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا