شركة مبيعات سلک لحام الارز

شركة مبيعات سلک لحام الارز يوجد أشخاص في إيران ، نظرًا لاحتياجات العملاء ، قاموا بإعداد جميع أنواع الأقطاب الكهربائية لتقديم الخدمات لأحبائك حتى تتمكن من استخدام هذه المنتجات لإظهار الرضا التام عنك. يمكنك تجهيز مشترياتك بكميات كبيرة ، بشكل عام وحتى جزئي ، أو اختيار المنتج الذي تريده وطلبه من خلال مواقع البيع. تلتزم وكالاتنا الرسمية بجودة البضائع ويشتري المشترون بثقة في جودة البضائع.

شركة مبيعات سلک لحام الارز

كيفية تخزين سلک لحام

كيفية تخزين سلک لحام يوجد في بلادنا إنتاج من أسلاك اللحام بمختلف الخامات والتي تتناسب مع احتياجات السوق. ومن أهم هذه الأسلاك لحام النحاس. ومن المؤمل أن تزدهر عجلة الاقتصاد لهذا المنتج بدعم من الحكومة ، بحيث أنه بالإضافة إلى الاحتياجات المحلية ، يمكننا أيضًا تلبية احتياجات الدول المجاورة واتخاذ خطوة كبيرة نحو الاكتفاء الذاتي والمزيد من فرص العمل. عن طريق التصدير.

العناصر عندما كيفية تخزين سلک لحام بحاجة إلى الاهتمام:

(1) يجب تخزين سلك اللحام في مستودع لمواد اللحام. انتبه إلى تهوية المستودع وجفافه. يجب التحكم في الرطوبة النسبية تحت 60٪. احتفظ بمسافة 30 سم من الأرض والحائط عند التكديس.
(2) نماذج ومواصفات منفصلة للتخزين ولا تخلط بينهم.
(3) تجنب إلقاء القمامة أثناء النقل لمنع تلف العبوة. عند تلف العبوة ، قد يتسبب ذلك في امتصاص سلك اللحام للرطوبة والصدأ.
(4) بالنسبة لسلك اللحام الأنبوبي ، لا تلفه أثناء النقل ، ولا تخفض الحاوية أو تميلها لمنع سلك اللحام من انسداد البرميل واستخدام حاجز.
(5) يجب ألا يكون سلك اللحام مرتفعًا جدًا.
(6) بشكل عام ، لا يلزم تجفيف سلك لحام قلب الشحن ويجب استخدامه في أسرع وقت ممكن بعد الفتح. عندما لا يتم الانتهاء من سلك اللحام ويجب وضعه في وحدة تغذية الأسلاك طوال الليل ، قم بتغطية وحدة تغذية الأسلاك (أو بكرة الأسلاك) بقطعة قماش أو قطعة قماش بلاستيكية أو أي عنصر آخر. لتقليل ملامسة رطوبة الهواء.
(7) يجب أن يكون ثاني أكسيد الكربون المستخدم في سلك اللحام بقلب التدفق عبارة عن غاز لا مائي نقي. الشيء الرائع في سلك اللحام المعرض للهواء هو أن سلك اللحام الممتص للرطوبة يمكن أن يزيد من محتوى الهيدروجين المنتشر في المعدن المترسب ، وينتج عيوبًا مثل التجاويف والمسام ، وأداء العملية. اللحام والخصائص الميكانيكية لمعادن اللحام تتدهور ، مما يتسبب في تكسير اللحام.

سعر بالجملة سلک لحام الارز

 سعر بالجملة سلک لحام الارز كما يجب ان تعلم جيدا بيع سلک لحام إنه أمر خاص للغاية ، مما يعني أننا ، بصفتنا أحد كبار الموردين في إيران ، تمكنا من توفير ظروف مثالية للعملاء الفرديين والمستهلكين حتى يتمكن العملاء الأعزاء من الحصول على مشتريات مثالية منا بأفضل طريقة ممكنة. أهم الأشياء ما يمكنك الحصول عليه منا هو أنه يمكنك شراء المنتج المطلوب بكميات كبيرة سلک لحام به الجمله إنه سلك اللحام الوحيد الذي يمكنك استخدامه لتحقيق أقصى استفادة من مزاياه الأخرى عن طريق شرائه بكميات كبيرة ، ويمكنك حتى شرائه لنفسك بسعر معقول جدًا وبأسعار معقولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا