سواق بیع الکترود لحام الارز

نحن من الأفضل متجر الکترود لحام سوف نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات للعملاء الکترود لحام الارز يجب اختيار أقطاب الحشو المستخدمة في اللحام بناءً على التركيب الكيميائي للفولاذ المراد لحامه. قطب الأرز هو حزام قطب كهربائي ذو مظهر خاص وله العديد من التطبيقات في لحام سبائك النحاس وبالتالي، يتم البیع العام لأقطاب لحام الأرز من قبلنا. اليوم ، تعتمد الخواص الميكانيكية للمعادن إلى حد كبير على نوع السبيكة المجمعة أثناء تصنيعها.

سواق بیع الکترود لحام الارز

معدات الکترود لحام الممتازه

معدات الکترود لحام الممتازه تساعدك الأقطاب الكهربائية على تطبيق جودة وقوة أفضل على السبائك المختلفة. في اللحام ، من الضروري أحيانًا استخدام أقطاب كهربائية مثل الأقطاب الكهربائية 1328G. نحتاج أولاً إلى معرفة المزيد عن القطب. هذه القطعة وهي عبارة عن سلك معدني متوفرة بمقاسات وأوزان مختلفة في السوق.

بخصوص مصىر الکترود لحام و معدات الکترود لحام الممتازه سنقوم بالتعبير عن المحتوى في خدمتك ، أعزائي ، حتى تتمكن من تحليل ومراجعة المنتج المطلوب بسهولة ، لذلك عليك أن تكون معنا حتى نهاية هذا القسم حتى يتم الانتهاء من المقال.

يتميز النحاس وسبائكه عن بعضها البعض بكميات قليلة من الأكسجين والفوسفور والفضة والزرنيخ ، مما يؤثر على خواصها الفيزيائية والميكانيكية. يشكل النحاس سبائك مفيدة للغاية مثل النحاس الأصفر والبرونز. النحاس هو سبيكة من النحاس مع الزنك ، أما البرونز فهو سبائك مع القصدير والسيليكون والألمنيوم (القصدير ، السيليكون ، البرونز الألومنيوم).

تبلغ كثافة قطب أرز الحزام عند 20 درجة مئوية 8.9 جم / سم 3 ، ونقطة انصهار 1083 درجة مئوية ونقطة غليان 2595 درجة مئوية ، ومعامل تمدد خطي 16.5 × 10-6.

يحتوي النحاس النقي على عدد من الخصائص التقنية القيمة للغاية مثل: اللدونة العالية ، والتوصيل الكهربائي والسعراري العالي ، وقدرة الأكسدة المنخفضة و .. هذا يجعلها تستخدم على نطاق واسع في العمليات الصناعية ، ويعمل النحاس أيضًا كقاعدة للنحاس الأصفر وسبائك البرونز.

يتم تصنيف معظم أقطاب اللحام بالقوس الكهربائي بناءً على خصائص معدن الحشو ، والتي تم تصنيفها ودراستها من قبل لجنة جمعية اللحام الأمريكية (AWS) والجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME).

القطب محمي بطبقة تتكون من عدة مواد مختلفة حسب الخصائص التي تريد أن تعطيها لمادة اللحام. عندما يحدث القوس ، يذوب طلاء القطب ، مما ينتج عنه غازات تحمي المعدن من الأكسجين والنيتروجين في الهواء.

في الوقت نفسه ، تتشكل الخبث التي تبقى على المعدن المنصهر ، مما يحميها ويمنع أيضًا المادة من التبريد فجأة. يتم إزالة هذه الخبث بسهولة.

الشراء العام الکترود لحام الارز

 الشراء العام الکترود لحام الارز يتم شراء أقطاب اللحام بنجاح كبير ويمكن رؤية هذه المشكلة من قبل العملاء والمستهلكين الأعزاء ، فنحن نقوم بتوزيع أقطاب لحام الأرز بأنواع مختلفة. تُعزى خصائص الأداء المختلفة للأقطاب الكهربائية المتوفرة في السوق إلى الطلاء الذي يغطي سلك القطب. إنهم أعلى المسؤولين في عالم اللحام الذين وضعوا المعايير لتصنيف أقطاب لحام الإلكترود ، المشهورة عالميًا. في هذه الأقطاب الكهربائية ، لا تكون المادة المنصهرة محمية من الغازات الجوية مثل الأكسجين والنيتروجين ، وبالتالي فإن جودة اللحام أقل. يتم استخدامها فقط في الحبال الثانوية وللأحمال الثابتة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا