سلك لحام قصدير للبيع بسعر الإنتاج

يتم إنتاج أسلاك اللحام القصدیر في المصانع من خلال عمليات مختلفة. تم إنتاج هذا المنتج من قبل الشركات المصنعة المهرة بأفضل جودة. تقدم مراكز إنتاج سلك لحام قصدیر بسعر الإنتاج، وهذه فرصة جيدة جدا للمشترين الذين يرغبون في شراء هذا المنتج. لذلك يجب أن يذهب الناس إلى مراكز الإنتاج الرئيسية لشراء أسلاك اللحام اليابانية والحصول على المنتج بسعر معقول جدا.

سلك لحام قصدير للبيع بسعر الإنتاج

خطوط إنتاج سلك لحام في المصانع

خطوط إنتاج سلك لحام في المصانع هناك قضيتان هامتان في إنتاج أسلاك اللحام تحتاجان إلى اهتمام خاص: 1. القالب 2. مادة التشحيم. في عملية سحب السلك، يتم سحب السلك من خلال سلسلة من قوالب الشد. يتعرض القالب لعدة ضغوط، لذلك يجب شحن صندوق القالب بأنواع مختلفة من مواد التشحيم لزيادة عمر القوالب. تتم هذه العملية عن طريق تمرير الأسلاك أو الأسلاك عبر سلسلة من آلات الجر أحادية الأسلاك أو متعددة الأسلاك. يمكن أن تكون قوالب الشد المستخدمة في هذه الآلات عبارة عن كربيد التنجستن أو الماس الطبيعي أو الماس الصناعي ويتم اختيار نوع القالب المستخدم وفقا لنوع المادة المسحوبة. تتعرض هذه الأدوات باستمرار لدرجات حرارة عالية بسبب التآكل بين السلك والعفن.

اعتمادا على طريقة البناء، ينبغي النظر في اختيار القوالب. في عملية سحب الأسلاك الرطبة، يتم غمر جميع قوالب الأسلاك في مادة التشحيم ويتم إجراء عمليات سحب لاحقة في الجهاز المضغوط المكون من 9 أو 11 أو 13 قالباً. كما هو الحال في سحب الأسلاك الجافة، يتم وضع القالب في صندوق قالب مملوء بمسحوق التشحيم.كما ذكرنا سابقا، يمكن تصنيف إنتاج الأسلاك إلى طريقتين رئيسيتين: السحب الجاف والسحب الرطب. بشكل عام، آلة سحب الأسلاك بخط مستقيم هي نوع من آلات السحب الجاف، السلك غير مغمور في سائل التشحيم. تتميز آلة الجر هذه بكفاءة جيدة بسبب سرعة الجر العالية مع عدم وجود أداء ملتوي. نتيجة لظروف التبريد الجيدة، الالتواء المنخفض، انحراف أقل للسلك، فإن السلك النهائي ذو نوعية جيدة.

على عكس التوتر الجاف، توتر السلك الرطب مهم بسبب السلك، يتم غمر الملفات في سائل التشحيم. هذا يحسن ظروف التشحيم ويقلل من الاحتكاك بين السلك والجهاز. مثالي لسحب الأسلاك الدقيقة أو الحديدية أو غير الحديدية. كما ذكرنا سابقا، هناك عدة طرق لإنتاج أنواع مختلفة من الأسلاك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث مولدات أسلاك اللحام باستمرار. فيما يلي طريقتان شائعتان لإنتاج أنواع مختلفة من أسلاك اللحام مع تفاصيل جميع الخطوات. 1- التلدين: التلدين هو عادة معالجة حرارية تستخدم لتليين المعدن للعمل البارد. أثناء العمل البارد، يمكن أن يصبح المعدن صعباً للغاية بحيث يمكن أن يؤدي المزيد من العمل إلى التشقق.

عن طريق التلدين المسبق للمعدن، يمكن القيام بالعمل البارد دون التعرض لخطر التشقق. وذلك لأن التلدين يطلق ضغوط ميكانيكية. بالنسبة لسلك اللحام الفولاذي منخفض الكربون، على سبيل المثال، تتضمن هذه العملية تسخين الفولاذ إلى درجة حرارة أقل بقليل من درجة الحرارة الحرجة المنخفضة (732.c) للفولاذ لمدة 2-6 ساعات، اعتماداً على حالة السلك. هناك عدد من العوامل التي يجب دراستها بعناية والتحكم فيها. من أهمها جو الفرن الذي يحيط بالأجزاء أثناء التسخين والتبريد. 2- التخليل: عملية تستخدم في صناعة المعادن حيث يستخدم الحمض لإزالة المواد الغريبة من سطح المعدن. التخليل عملية تكميلية يتم فيها إزالة قشرة أو قشور الأكسيد الثقيل كيميائيا.

يتم ذلك عن طريق الغمر في حمام يسمى مخلل من خليط مناسب من الأحماض. أثناء التشكيل الساخن أو المعالجة الحرارية في الهواء، تتشكل الرواسب على سطح الحديد أو شريط الصلب، والأسلاك الفولاذية وبعض أشكال الفولاذ الأخرى. يحتوي الحل الأكثر استخداما لتكرير منتجات الصلب الكربوني، بمحتوى سبيكة أقل من أو يساوي 6٪، على حمض الهيدروكلوريك (HCl) أو حمض الكبريتيك (H2SO4). حمض الهيدروكلوريك أغلى من حمض الكبريتيك، لكنه يعمل بشكل أسرع وفي نفس الوقت يقلل من فقد المعدن الأساسي. يمنع تراكم الحمأة ويقلل من خطر التعرض المفرط. الغرض من هذه العملية هو إزالة أكاسيد السطح الموجودة على سطح السلك لتسهيل عملية الشد وزيادة عمر القوالب.

سوق شراء سلك لحام قصدير بأسعار مناسبة

سوق شراء سلك لحام قصدير بأسعار مناسبة جميع أنواع أسلاك اللحام قصدیر بجودة ممتازة وبسعر معقول متاحة لجميع المشترين. يمكن العثور على أسلاك اللحام قصدیر في جميع أسواق الدولة بأسعار معقولة. يمكنك شراء جميع انواع اسلاك اللحام كاوية بافضل جوده من المحلات المتاحة في الاسواق. يمكنك أيضا شراء أسلاك اللحام عبر الإنترنت، ما عليك سوى الانتقال إلى أحد المواقع ذات السمعة الطيبة والتحقق من أسعار المنتجات وتسجيل طلبك. يمكنك بسهولة الحصول على المنتجات التي تحتاجها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا