سعر التوزيع سلک لحام میس

سعر التوزيع سلک لحام میس، يتم تحديده على أساس معايير مختلفة. تعتبر أسلاك اللحام Miss اللحام من أعلى المنتجات جودة والتي تستخدم بالفعل لأداء عمليات اللحام في مختلف المهن. عادة ما يتم تقديم أسلاك اللحام میس في عبوات مختلفة ، والتي لها هذه المعلمة أيضًا في تحديد سعرها النهائي.

 سعر التوزيع سلک لحام میس

سلک لحام الأصلي المتوفر

سلک لحام الأصلي المتوفر بشكل عام ، يعد إلكترود اللحام أو سلك اللحام مادة موصلة للجزء المعدني من جانب والجزء غير المعدني على الجانب الآخر. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذه القطعة في إنشاء اتصال بين جسمين موصلين وغير موصلين. لكن هدفنا في إنتاج هذا المقال هو التعريف بأنواع الأقطاب الكهربائية.

ينقسم القطب إلى عدة أنواع حسب فئات معينة ، والتي وصفناها بإيجاز في المقالة التالية. تصنيف أنواع سلک لحام بناءً على بنائها هو:

  • أقطاب هيدروجين منخفضة: يحتوي التدفق المستخدم في هذه الأقطاب على القليل جدًا من الهيدروجين. لذلك ، يتم استخدامها للفولاذ عالي الكربون وتعتبر الأقطاب الكهربائية E7018 و E7028 هي الأقطاب الأكثر استخدامًا في هذه الفئة.
  • الأقطاب الكهربائية اللاصقة: لها طبقة دفق كثيفة على السلك وتسبب ترسبًا سريعًا. تستخدم الأقطاب الكهربائية E6027 و E6028 على نطاق واسع في هذا النوع من الأقطاب الكهربائية.
  • أقطاب التصلب السريع: تتميز أقطاب التصلب السريع بثلاث خصائص فريدة تشمل توليد القوس القوي ، وتوليد الخبث المنخفض ، واستخدامها في مجموعة متنوعة من البيئات. أقطاب E6010 هي أحد أنواع أسلاك اللحام سريعة التجميد.
  • أقطاب التصلب المملوءة: أقطاب التصلب المملوءة كما يوحي اسمها. لديهم تدفق ثقيل. في هذه الأقطاب الكهربائية ، بالإضافة إلى إزالة الخبث ، يمكن إنشاء حبيبات بتركيبات موحدة. الأقطاب الكهربائية المشفرة E7014 و E6013 و E6012 في فئة أقطاب التجميد المملوءة.

طلاء إلكترود اللحام له استخدامات مختلفة ولها تطبيقات مختلفة في هذا الصدد. عادة ما يكون دور هذه الطلاءات على النحو التالي وفي حالات مختلفة لها أدوار مختلفة: الدور الكهربائي:

  • في هذا الجزء ، تلعب الأقطاب الكهربائية دورًا في خلق الاستقرار والاستقرار في القوس. بالإضافة إلى أن توصيل الكهرباء في القوس الكهربائي هو دور كهربائي آخر في اللحام الكهربائي.
  • الدور المادي: بالإضافة إلى الأدوار الكهربائية ، تلعب الأقطاب الكهربائية أيضًا دورًا ماديًا. من بين الأغراض الفيزيائية لاستخدام الأقطاب الكهربائية إجراء عمليات مثل لزوجة غطاء المحرك ، والتوتر السطحي في الغطاء ، وإنشاء سماكة خبث كافية وسرعة تجميد عالية للخبث.
  • الدور المعدني: بالإضافة إلى الأدوار المذكورة ، يعتبر الدور المعدني أيضًا دور طلاء الأقطاب الكهربائية ، و الدور الأول في هذا النوع هو حماية القوس والصهر.

سلک لحام میس

 سلک لحام میس موزع سلک لحام میس، يوفر أفضل المنتجات مع ضمان الجودة للمستهلكين. تستخدم میس أفضل المواد الخام والمعدات في مجال إنتاج أنواع مختلفة من أسلاك اللحام وفي الواقع تقدم أنواعًا مختلفة من أسلاك اللحام بناءً على نوع التطبيق في الموديلات المختلفة. يتم تقييم أنواع أسلاك اللحام على أساس جودت ها ، و بناءً على هذه المشكلة ، فإن لها أسعار بيع مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا