سعر التوزيع الکترود لحام مغلفه

سعر التوزيع الکترود لحام مغلفه بناءً على جودة ومواد هذا النوع من المنتجات ، يتم تحديدها. تُستخدم حاليًا العديد من المواد الخام والمواد لإنتاج أنواع مختلفة من أقطاب اللحام متعددة الطبقات ، ويعد هذا الاختلاف في المواد الخام أحد أهم المعايير في تحديد السعر النهائي وحتى الجودة النهائية لهذا النوع من السلع.

سعر التوزيع الکترود لحام مغلفه

استخدام الکترود لحام للسيارات

استخدام الکترود لحام للسيارات اللحام بالمقاومة هو أحد عمليات اللحام الرئيسية المستخدمة في مجموعات ضغط جسم السيارة والسيارات. اللحام بالمقاومة هو عملية لحام انصهار تكون فيها الحرارة المتولدة نتيجة لمقاومة مسار التيار الكهربائي ، والذي وفقًا لقانون جول يتم تسخينه بمرور التيار ويصل إلى مرحلة الانصهار.

في لحام ثاني أكسيد الكربون أو اللحام MIG / Mag (MIG / MAG) ، يكون الأساس هو إنتاج حرارة القوس الكهربائي (يقوم القوس بتفريغ شحنة كهربائية من مساحة مؤينة ، وبالتالي في القوس الكهربائي هناك فرق بين الجهد الحالي و المسار المتأين ، أي الفراغ في تلك الذرات يكون في شكل أيونات موجبة وسالبة ويؤدي في الأساس تيار).

نقطة أخرى حول حماية البركة المنصهرة هي أنه لا توجد حماية في اللحام بالمقاومة لأنه من ناحية ، يتم الاتصال في وقت محدود للغاية وفي جزء من الثانية ، ومن ناحية أخرى ، الذوبان والتوصيل يتم بين طبقتين أو مادتين ، ويقل الوصول إلى الهواء الطلق (الأكسجين والنيتروجين وبخار الماء). بالطبع ، في المعادن الحساسة مثل التيتانيوم ، نحتاج أيضًا إلى حماية البركة المنصهرة في اللحام بالمقاومة.

في اللحام MiG و Mag ، لدينا حماية في شكلين بالغاز النشط مثل CO2 أو بالغاز المحايد مثل غاز الأرجون (يمكن أيضًا أن يكون مزيجًا من هذين) والنقطة الأخيرة هي مادة الحشو الموجودة في لحام CO2 السلك لدينا لحام يمتزج مع معدنين بالذوبان عند المفصل ، لكن لا توجد لدينا هذه المشكلة في اللحام بالمقاومة.

الکترود لحام المغلف يستخدم في اللحام ويتكون من جزأين: القضيب المعدني أو لب القطب الكهربائي وطلاء القطب. تصنع أقطاب الطلاء أو الطلاء أو التدفق من مواد مختلفة يتم خلطها معًا وفقًا لتركيبتها وتغليفها على سلك معدني بطرق مختلفة. إحدى هذه الطرق هي طريقة البثق الصلب ، حيث يتم تصنيع المواد المختلطة للطلاء في عجينة عن طريق إضافة مواد لاصقة مثل سيليكات الصوديوم (لاصق زجاجي) ، سيليكات البوتاسيوم ، إلخ. يتم ضغط هذا المعجون ، الذي يسمى طين الإلكترود ، بواسطة مكابس خاصة ويتم ضغطه على قضيب معدني. يتم تجفيف العجينة المطلية بالكامل في فرن التجفيف وفي النهاية يتم تعبئة القطب الكهربائي.

الکترود لحام مغلفه

 الکترود لحام مغلفه الکترود لحام لصناعة تم تقديمه في أمثلة مختلفة ، من بينها القطب المطلي هو أحد أفضل المنتجات الأكثر استخدامًا في صناعة السيارات. هذه الأنواع من المنتجات لها تطبيقات خاصة لتقليل معدل الترسيب وكفاءة القطب. يلعب اللحام الكهربائي ثلاثة أدوار رئيسية في اللحام المعدني والكهربائي والفيزيائي. في حالة وجود مواد وعناصر في تركيبة الطلاء ، فإن المهام المعدنية المهمة مثل صناعة السبائك ، وحماية البركة المنصهرة عن طريق إنتاج غازات واقية وخبث أو طين اللحام ، وإزالة الأكسجين مع وجود عناصر إزالة الأكسجين ، مما يقلل من معدل تبريد معدن اللحام عن طريق الخبث ، إلخ. وهي مسؤولة عن طلاء الإلكترود.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا