سعر أنواع سلك لحام 6010 بصلابة جيدة في أسواق إيران

سلك اللحام 6010 هو مثال على أسلاك اللحام الممتازة والمستخدمة على نطاق واسع، والتي تُعرف أيضًا بالمنتج الأكثر مبيعًا نظرًا لمزاياها العديدة. سلك لحام 6010 سعر الموجود على موقعنا والذي ينتمي إلى مركز يقوم بتزويد جميع أنواع هذا المنتج الرائع، هو سعر معقول للغاية لأننا نسعى دائمًا لتقديم منتجات عالية الجودة بأقل الأسعار لأعزائنا المشترين حول العالم.

سعر أنواع سلك لحام 6010 بصلابة جيدة في أسواق إيران

ما هي إستخدامات سلك لحام 6010

ما هي إستخدامات سلك لحام 6010 تعتبر أسلاك اللحام من أهم أدوات اللحام التي لها أنواع مختلفة وهي أيضًا فعالة جدًا في جودة اللحام. لذلك، من المهم اختيار النوع الصحيح من الأقطاب الكهربائية المستهلكة وفقًا لخصائص المشروع. في هذا المقال سوف نستعرض أحد أهم أقطاب السليلوز وهو سلك اللحام 6010 وسنوضح جميع نقاطه المهمة من مميزات وتطبيقات ومواصفات. لا تفوت هذه المقالة الشاملة حول سلك اللحام 6010.

تعتبر هذه الأقطاب من أفضل أنواع الأقطاب الكهربائية المطلية للحام العمودي ولحام السقف. بالطبع، في حالة المنبع، سيؤدي استخدام طريقة التمريرات المتعددة إلى نتائج أفضل. لذلك، يتم استخدامه في الغالب في لحام الهياكل المعدنية غير المسطحة واللحام الرأسي والسقفي بممرات متعددة. على الرغم من أن معظم تطبيقات القطب 6010 تكون في لحام الفولاذ الطري، إلا أنه يمكن استخدامها في لحام الصفائح المجلفنة أو بعض أنواع الفولاذ منخفض السبائك. يندرج طلاء هذا النوع من أسلاك اللحام 6010 في فئة أقطاب السليلوز بسبب السليلوز في غلافه. بحيث يتكون أكثر من 30٪ من وزنه من السليلوز والباقي يشمل التيتانيوم والمنجنيز والبوتاسيوم وما إلى ذلك.

يتميز سلك اللحام هذا بقوة شد عالية وقوة معدن اللحام الذي تم الحصول عليه باستخدام سلك 6010 يساوي 60 أو 420. بسبب وجود الحديد في هذا القطب، فإن معدل ترسبه أعلى من الأقطاب الكهربائية الأخرى. 6013 خبث أسلاك اللحام خفيف وغير لاصق وقابل للفصل بسهولة وله معدل رش عالي. سطح اللحام الناتج منه خشن وخشن، لكنه خالي من عيوب اللحام مثل المسامية. تحتاج أسلاك اللحام 6010 إلى بعض الرطوبة، حوالي 3 إلى 7٪، في طلاءها للتشغيل السليم لتحقيق لحام جيد. لاحظ أنه يجب التحكم في الرطوبة وليس كثيرًا أو قليلًا جدًا، وكلاهما له مشاكلهما الخاصة. الميزات الأخرى لهذا النوع من أسلاك اللحام هي: قوس قوي ونافذ تجميد سليم وموحد لمعدن اللحام أزهار كثيفة ذات كثافة منخفضة ونقطة انصهار عمل طلاء غازي لحماية المعدن المنصهر لحوض اللحام أثناء عملية اللحام. يختلف سعرلحام 6013 وكذلك جدول اللحام حسب جودتها.

سعر أنواع سلك لحام 6010 في السعودية حاليا

سعر أنواع سلك لحام 6010 في السعودية حاليا اليوم، يفضل معظم الناس في جميع أنحاء العالم الشراء عبر الإنترنت والتقليدية، وهو الأمر الذي كان أكثر شيوعًا في الماضي، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للناس، وفي الواقع، يمكن للأشخاص الشراء عبر الإنترنت من خلال توفير الكثير من وقت الطاقة والمال وأيضًا الوصول إلى جميع المنتجات المتاحة في جميع أنحاء العالم.‌‌ مجموعتنا ، كمورد 6010 أسلاك لحام في سوق هذا المنتج، تحاول دائمًا تقديم أسلاك لحام عالية الجودة لمشتري هذه المنتجات الممتازة بتكلفة مذهلة وعادلة للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا