توزيع جمله الکترود لحام بلاستیک

توزيع جمله الکترود لحام بلاستیک يتم إجراء ذلك عبر الإنترنت بأعلى جودة وأفضل سعر ، وهذا هو السبب في أنه يمكن لجميع العملاء من جميع أنحاء البلاد توفير المنتج بجودة ممتازة بسهولة. قطب اللحام البلاستيكي هو قضيب يستخدم لملء تقاطع قطعتين بلاستيكيتين.

توزيع جمله الکترود لحام بلاستیک

الکترود لحام جودة عالية

 الکترود لحام جودة عالية الکترود لحام جودة عالية يجب توفر المواصفات التالية:

  • املأ مساحة التوصيل بين فراغات اللحام جيدًا.
  • لديها قوة جيدة ومتانة.

هناك أنواع مختلفة من الأقطاب الكهربائية بناءً على نوع طلاء الفلاش ، وقد ذكرنا بعضها بإيجاز من أجل إلمامك:

  • القطب الكهربائي مع طلاء السليلوز: جزء كبير من الطلاء مصنوع من السليلوز. سطح اللحام لهذا النموذج خشن وغير متساوٍ ، وبسبب محتوى الرطوبة في أقطاب اللحام هذه ، هناك احتمال لتعفن مادة السليلوز المستخدمة في تركيبها: يتم بيع سبب هذه الأقطاب الكهربائية في صناديق تكون فيها الرطوبة غير منفذة ، ولا يمكن تجفيف القطب بسبب احتراق طلاء السليلوز في هذه الأقطاب. نظرًا لخصائصها الميكانيكية الممتازة والاختراق الكافي ، تُستخدم هذه الأقطاب في اللحام بالمرور الجذري للمفاصل ويمكن أيضًا استخدامها للحام الهابط بسبب سرعة التجميد لذوبان اللحام ، ولكن في وصلات التمرير الوسطى ، يتم استخدام هذه لا ينصح باستخدام الأقطاب الكهربائية لأن الهيدروجين الزائد في الذوبان يتسبب في هشاشته.
  • قطب كهربائي بطبقة أو قاعدة قلوية: يتكون جزء كبير من غطاء هذا القطب من كربونات الكالسيوم مع بعض فلوريد الكالسيوم. ولأن هذه الأقطاب الكهربائية لا تستخدم مادة سليلوزية ، فإن اللحامات التي تم إنشاؤها تحتوي على أقل هيدروجين في اللحام. ونتيجة لذلك ، تسمى هذه الأقطاب الكهربائية أيضًا بانخفاض الهيدروجين الأقطاب الكهربائية. تُستخدم هذه الأنواع من الأقطاب الكهربائية في اللحام السميك للفولاذ الذي يحتوي على نسبة عالية من الكربون وأيضًا لحام الفولاذ منخفض السبائك الحساسة للتشققات أسفل خط اللحام والمنطقة المجاورة. تستخدم هذه الأنواع من الأقطاب الكهربائية في جميع المواضع باستثناء التدفق بسبب مقاومة الصدمات.
  • أقطاب الأكسيد: في طلاء هذه الأقطاب الكهربائية ، يكون أكسيد الحديد مرتفعًا ، ومثل الأقطاب الكهربائية الحمضية ، يكون اختراقها منخفضًا وخبثًا سميكًا.
  • قطب الروتيل: ​​هذا النوع من الأقطاب الكهربائية له تطبيقات عديدة في اللحام العام ، فوجود كمية كبيرة من أكسيد التيتانيوم في غطاء القطب الكهربائي هذا مستقر وإمكانية اللحام في جميع الحالات.
  • الأقطاب الكهربائية المغلفة بالحمض: هذه الأقطاب الكهربائية مطلية بكمية كبيرة من المنجنيز وسيليكات الحديد ولها خبث سميك مناسب للحام السطحي وله استخدام ضئيل للغاية ويستخدم لإصلاح العيوب في المسبوكات. يمكن استخدام طلاء السليلوز في اللحام عالي السرعة نسبيًا ، مثل أنابيب طلاء الروتيل. تستخدم عملية اللحام في السبائك غير القابل للصدأ ، لكن عملية اللحام في الطلاء الحمضي ليست عالية الجودة وفي الحالات الحساسة لا يتم استخدامها. بشكل عام ، تعتبر الحساسية للرطوبة أحد عيوب هذا النوع من الأقطاب الكهربائية. تستخدم طلاءات السليلوز في اللحام بسرعات عالية نسبيًا مثل خطوط الأنابيب.تستخدم عملية اللحام في طلاء الروتيل في السبائك المضادة للطلاء. في عمليات الطلاء الحساسة لا يستخدم الحمض بسبب الجودة الرديئة.

مركز انتاج الکترود لحام بلاستیک

مركز انتاج الکترود لحام بلاستیک في مركز انتاج الکترود لحام بلاستیک، يتم تصنيع المنتج بأعلى جودة وسعر ، ولهذا السبب دائمًا ما يتمتع بسوق مزدهر بالإضافة إلى ذلك ، فإن مزايا استخدام أقطاب لحام البلاستيك جعلت مركز الإنتاج سوق الکترود لحام يتمتع بالكثير من الازدهار ، والذي يمكن ذكره في الخيارات التالية:

  • لديها قوة عالية.
  • يملأ المفصل جيدا.
  • الکترود لحام الممتاز مزودة بجودة عالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا