تصدیر بالجملة الکترود لحام فضه

الکترود لحام فضه إنه أحد المنتجات العملية والشعبية التي يمكن الاعتماد عليها في أي صناعة ، لأن هذا المنتج ، بقيمه وعوامله الملائمة والمهمة للغاية ، كان قادرًا على تلبية احتياجات المجتمعات البشرية بسهولة. مهم جدًا وفريد ​​من نوعه يمكن مشاهدة الأنشطة منه ، وبالتالي ، نظرًا للطلبات والاحتياجات المتكررة للعملاء ، يتم تصدير هذا المنتج إلى العالم كله بكميات كبيرة بحيث يمكن للعملاء الاستفادة بسهولة من هذا المنتج.

تصدیر بالجملة الکترود لحام فضه

تطبيق فريد الکترود لحام

تطبيق فريد الکترود لحام في هذا القسم نريد التحدث عنه مصدر الکترود لحام دعنا نتحدث لأنه يمكننا استخدام هذا الموضوع للحديث عنه تطبيق فريد الکترود لحام الحصول على معلومات مهمة وباستخدام هذه المعلومات يمكننا فهم الجودة والأهمية وحتى أهم التطبيقات الخاصة بالمنتج ، لذلك نحتاج منك أن تكون معنا في القسم الأخير حتى نتمكن من معرفة ميزات وخصائص هذا المنتج .. عبر عن خدمتك.

قطب اللحام أو سلك اللحام هو سلك معدني يستخدم للحام وربط قطعتين معدنتين ويتضمن سلكًا وطبقة تسمى التدفق تغطي سلك القطب. يتكون القطب من مواد موصلة متصلة بالجزء المعدني من جانب والجزء غير المعدني من الجانب الآخر. تتمثل المهمة الرئيسية لهذه القطعة في إنشاء اتصال بين جسمين موصلين وغير موصلين. يقوم قطب اللحام بتثبيت القوس الكهربائي ، مما يخلق غازًا محتجزًا ويخلق خبثًا ، بالإضافة إلى زيادة وقت التبريد.

لحساب قطر قطب اللحام ، يتم قياس قطر الجزء المعدني. تحتوي المادة التي تغطي الجزء المعدني نفسه على مواد مثل الجير أو السليلوز أو أكسيد الصوديوم أو الطين أو الأسبستوس. يتم اختيار القطب بناءً على نوعه واستخدامه. على سبيل المثال ، يتم استخدام قطب كهربائي بقوة اختراق عالية جدًا في خط الأنابيب لتمرير الجذر.

بالنسبة للحام المقاطع الصناعية وقضبان اللحام إلى Rabitz ، يجب استخدام قطب كهربائي E6010 عند تشغيل Rabitz ، وهو مناسب لهذه الحالات. إلكترود اللحام عبارة عن شفرة معدنية تلعب دورًا مهمًا للغاية عند ملامستها للمواد المنحل بالكهرباء ونقل المادة داخل الخلية ، وهي مادة مؤينة ، إلى الدائرة الخارجية.

تطبيق القطب:


يختلف تطبيق القطب حسب النوع. تُستخدم أقطاب الأسلاك منخفضة الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ في اللحام لتوصيل مكونات الفولاذ المقاوم للصدأ وهي الأكثر شيوعًا في بيئات التآكل ودرجات الحرارة المرتفعة. يستخدم قطب اللحام بالطلاء القلوي في جميع أوضاع اللحام ويكون الخبث الناتج فيه أخف من الأقطاب الكهربائية الأخرى. يتم استخدام قطب شبكي عندما يكون نوع اللحام مرتفعًا ومستقيمًا وحتى مائلًا ، ويكون هذا النوع من الأقطاب الكهربائية قادرًا على تحمل التشققات الساخنة العالية ، مما يخلق قوسًا ثابتًا.

تطبيق قطب كهربائي مع طلاء حمضي يحتوي على المنغنيز وسيليكات الحديد وبسبب الخبث السميك له سطح مناسب للحام. يمكن استخدام قطب كهربائي مطلي بالحمض لتصحيح عيوب الصب. يستخدم إلكترود اللحام في الغالب في أوعية الضغط وأنابيب الضغط والمراجل والمباني الثقيلة ومنشآت النفط ولربط أنبوبين مضغوطين يجب أن يتم لحامهما من الخارج ويكون اختراق اللحام مرتفعًا. تطبيق قطب اللحام ، وهو في الواقع سلك يشكل قوسًا كهربائيًا عن طريق تمرير تيار مباشر أو متناوب ويساعد على إجراء عملية اللحام بسهولة.

الکترود لحام فضه

 الکترود لحام فضه الکترود لحام في لجملة إنه متاح لجميع العملاء ، ومن أجل الاستفادة من هذه المنتجات ، يمكنهم تسجيل طلباتهم من خلال هذا الموقع بطرق مختلفة ، وبالتالي ، من الممكن شراء أنواع مختلفة من هذه المنتجات بكميات كبيرة بالطريقة الأكثر ملاءمة ممكن .. مشكلة الشراء الرئيسية الوحيدة هي أنه يمكنك شراء المنتج منا بجودة مضمونة وعالية وحتى بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا