تصدیر الجمله الکترود لحام یدوی

الکترود لحام یدوی إنه نوع آخر من قطب سلك اللحام الذي جذب بشكل كبير الكثير من العملاء والمستهلكين ، لأن هذا المنتج له تطبيق أساسي ومهم وفريد ​​من نوعه يُعرف باسم المنتج الأعلى ويسهل في النهاية استخدامه للعملاء والمستهلكين. بالإضافة إلى العملاء المحليين ، هناك العديد من العملاء الذين يشترون هذه المنتجات من جميع أنحاء العالم ، والتي يتم أيضًا تصديرها بشكل أساسي إلى بلدان أخرى.

تصدیر الجمله الکترود لحام یدوی

تخزین کمیات کبیره من الکترود لحام

تخزین کمیات کبیره من الکترود لحام من وقت سحيق إلى يومنا هذا ، ازدادت حاجة العملاء والمستهلكين إلى اللحام بشكل كبير ، وبالتالي في المباني يمكننا أن نرى هياكل عظمية من مكاوي عملاقة جدًا تربط هذه المكاوي باستخدام الأقطاب الكهربائية والأسلاك. المنتجات الوظيفية والرئيسية التي لا يمكن إجراء اتصالات مثل هذه الشركات العملاقة بشكل صحيح.

لذلك ، يوميًا ويومًا بعد يوم ، يمكننا أن نرى الكثير من الاحتياجات من شروط المتقدمين والعملاء للمنتج المطلوب ، والتي وفقًا للطلب والطلب المفرطين من عملائنا ، فأنت ملزم بإنتاج هذه المنتجات بشكل كبير. إعلم أن انتاجات الکترود لحام فی معمل الکترود لحام يتم تنفيذه بطريقة خاصة ، بحيث تمكنا من إنتاج هذه المنتجات الأفضل والأعلى جودة من خلال مراعاة جميع احتياجات العملاء ، ومن خلال امتلاك مختبر مرموق ومنتجات عالية الجودة متاحة للناس. توفير الأشخاص ذوي الخبرة والمهارة والمهرة الذين يقيسون هذه المنتجات علميًا ومعياريًا من خلال خطوات معقدة واختبارات عديدة وإنتاجها بجودة عالية.

كما ذكرنا من قبل فإن منتج إلكترود اللحام يكون خطوات الإنتاج كالتالي:

1) إنتاج قلب القطب المعدني: يدخل المعدن الرئيسي للقطب إلى المصنع على شكل لفات ويبلغ قطر لفات الأسلاك المستخدمة من 5 إلى 6 مم ، ويتم استيرادها من الخارج. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إجراء عمليات الصدأ والشد والتوسيع باستخدام خدمات الشركات الأخرى. لذلك ، أولاً إزالة الصدأ و (الغشاء) ثم تنتقل البكرات إلى آلة الجر وهناك يصل السلك إلى القطر المطلوب وهو 3.2 مم وبعد الغسل والتحجيم بواسطة آلة القطع تلقائيًا إلى الأسلاك المعدنية بالطول المطلوب ( 400 مم) م) بوصة. يتم إرسال الأسلاك المعدنية إلى مغذي قضيب الإلكترود عن طريق المنصات والرافعات الشوكية ، وبواسطة هذا الجهاز ، يتم إرسال اللب المعدني للقطب بسرعة ويتناسب بشكل تسلسلي مع قدرات جهاز الطلاء.
2) قسم إنتاج طلاء الأقطاب الكهربائية: أولاً ، يتم إحضار مواد الطلاء من المستودع وبعد أن يتم غربلتها في جهاز الغربال الكهربائي ، يتم تخزين كل منها في حاويات معدنية ووفقًا لتركيبة الوزن وصبها في جهاز الخلاط. يمكن أن يكون الجهاز أيضًا 3- أن تعمل جافة ورطبة. شحن الجهاز في كل خطوة 120 كيلو جرام ومدة كل شحنة 4 دقائق. بعد ذلك ، يُسكب الخليط المحضر في أسطوانات آلة الطلاء وضغطه يدويًا واستخدامه في آلة منفصلة لكبس المسحوق وضغطه وتهويته.
3) خطوات إنتاج القطب الكهربائي: في جهاز الطلاء ، يتم طلاء الأقطاب الكهربائية تلقائيًا بالكمية المطلوبة للأسلاك المعدنية. تبلغ سعة خرج القطب المغطى بهذا الجهاز 500 كجم على الأقل في الساعة. ضغط المكبس 200 بار على الأقل. يتم بعد ذلك نقل القطب إلى الممحاة بواسطة سير ناقل لتنظيفه من الجسيمات والحطام ، ثم يتم وضعه في الفرن وتجفيفه عند درجة حرارة 200 درجة مئوية. ثم يتم إخراجها من الفرن وتمييزها بآلة الوسم ، وتختم عليها العلامات اللازمة ، ثم تعبأ وترسل إلى المستودع.

الکترود لحام یدوی بيع رخيصة

 الکترود لحام یدوی بيع رخيصة كما يجب أن تعلم ، فإن بيع الأقطاب الكهربائية اليدوية أمر خاص ، بمعنى أنه يمكنك شراء المنتج المطلوب بشروط مثالية وخاصة منا لتشهد الصفات والقيم الفريدة للغاية لهذه المنتجات ، ومن أهم الأشياء كان نحن ننوي لعملائنا الأعزاء شراء هذا المنتج بسعر رخيص جدًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا