تصدیر الجمله الکترود لحام ارجون

تبيع كبسولة الغاز أقطاب لحام الأرجون بألوان وأحجام مختلفة. التنغستن هو اسم هذا المنتج. لم يعد اللحام بالأرجون يستخدم الأقطاب الكهربائية في اللحام الكهربائي. تستخدم شفرة التنجستن في لحام المعادن التي لها ألوان مختلفة مع خصائصها الخاصة. إلكترود لحام الأرجون أو الکترود لحام ارجون بأحجام 1/6 و 2/4 و 3/2 و 4 وألوان مختلفة. يشير لون التنغستن إلى نوع التنغستن ووظائفه. التنغستن ذو الرأس الأحمر مقاس 2.4 هو التنجستن الأكثر استخدامًا في السوق ويجري تصدير هذه المنتجات بكميات كبيرة وخاصة إلى دول أخرى.

تصدیر الجمله الکترود لحام ارجون

أفضل أداة لالکترود لحام

أفضل أداة لالکترود لحام أفضل أداة لالکترود لحام الکترود لحام ادوات له العديد من المزايا وبسبب تطبيقه وجودته العالية جدًا ، فقد ظهر كواحد من الأقطاب الكهربائية وأسلاك اللحام الأكثر شهرة وشعبية ، كما رحب العديد من العملاء بهذا المنتج كثيرًا. وبنفس الطريقة ، يمكننا أن نرى عدد كبير من العملاء والمستهلكين كل يوم اتخذوا العديد من الإجراءات لشراء وبيع هذا المنتج ، وبالتالي فمن الضروري الکترود لحام المقاومة دعنا نجري محادثة حتى تتمكن باستخدام هذه المحادثات من التعرف على هذا المنتج جيدًا واستخدامه جيدًا و المنتج المطلوب له أنواع مختلفة ونحن نقدمها لخدمتك.

التنغستن لحام الأرجون الأحمر: يستخدم التنجستن الأحمر بشكل أساسي في اللحام بالتيار المستمر مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل والتيتانيوم ، وفي حالات خاصة لحام التيار المتردد ، مثل مقاييس سمك الألمنيوم والمعادن بسماكة أقل من 0.06 بوصة.

التنغستن الرمادي: التنغستن الرمادي ممتاز في لحام الأنابيب والألواح الرقيقة أفضل استخدام للتنغستن الرمادي ، مثل التنجستن الأحمر ، في لحام الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النيكل والتيتانيوم.

التنغستن الأخضر: يتميز التنغستن الأخضر النقي بثبات القوس العالي في اللحام بالتيار المتردد ، خاصة في الألومنيوم والمغنيسيوم ، ولا يستخدم بشكل شائع في اللحام بالتيار المستمر.

لتنغستن الذهبي: مناسب للصوت ومقاوم للصوت. التوتر الذهبي مناسب لتردد الطائرة المترددة ، ومثله مثل التوتر المادي يصلح لمقاومة الجهاد القصير.

التنغستن الأزرق: يستخدم في لحام الحديد والصلب والتيتانيوم والنيكل والنحاس والمغنيسيوم والألمنيوم والفولاذ غير القابل للتآكل والفولاذ منخفض السبائك.

التنغستن الأسود: تعتبر صمامات المغنيسيوم المصنوعة من الألومنيوم والتيتانيوم والنيكل والنحاس ممتازة في لحام البلازما الدقيقة وتيار مصاص الدماء المنخفض.

التنغستن الفيروز: يمكن استخدامه في لحام سبائك المغنيسيوم وسبائك النيكل وسبائك النحاس وسبائك التيتانيوم وسبائك الألمنيوم والفولاذ منخفض السبائك والفولاذ غير القابل للتآكل.

قطب التنغستن: يعرف بعض العملاء بهذا الاسم وهذا هو سبب مشكلة إلكترودات اللحام الكهربائي. تشبه أقطاب التنغستن الأقطاب الكهربائية للقلم العادي ولكنها ذات حجم أصغر وبسبب استخدام التنغستن فيها واستخدامها في لحام الأرجون ، فإنها تسمى أقطاب التنغستن.

سعر بالجملة الکترود لحام کهرباء

سعر بالجملة الکترود لحام کهرباء كما يجب أن تعلم ، يمكنك شراء المنتج المطلوب منا بشروط مثالية ، الحل الوحيد بالنسبة لك للشراء منا هو ضمان أنه يمكنك طلب أي حاجة لمنتجات مختلفة ومتعددة من خلال هذا الموقع. بكميات كبيرة منا. الشراء بالجملة سيجلب لك سعرًا معقولًا جدًا وبأسعار والتي ستكون جيدة لقلبك وسوف تلبي احتياجاتك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا