تصدير سلک لحام التنقیح

قامت العديد من شركات تصدير سلک لحام التنقیح بتوظيف أدلة ومستشارين لهذه الخدمة في موظفي التصدير، بحيث عندما يأتي شخص ما لتصدير هذا العنصر، يمكن لمستشاري التصدير توجيه العميل بأفضل طريقة لتصدير آمن وعالي الجودة.

 تصدير سلک لحام التنقیح

فحوصات مقاومة سلک لحام

فحوصات مقاومة سلک لحام تتمثل طريقة اختبار فحوصات مقاومة سلک لحام في أننا أولاً نلحم سلك اللحام هذا على لوحة اللحام ونملس معدن اللحام بحجر طحن ونجهزه لاختبار المقاومة، وبعد تحضير هذه القطعة نرسلها للاختبار للتحليل الكيميائي وبعد الحصول على نتيجة الاختبار، نقارن هذا الاختبار بمعيار اختبار المقاومة، وبهذه المقارنة، يمكننا معرفة ما إذا كان سلك اللحام هذا يتبع معيار المقاومة أم أنه غير مناسب، وسلك اللحام الآخر هو نفسه، قم بتشخيص الاختبار البدني وفقًا لمعيار AWS، راجع .

كما أن طريقة فحوصات المقاومة هي بحيث يتم إجراء اختبار المقاومة وحالاتها المختلفة ويكون الوقت المطلوب لمقاومة عينات هذا الاختبار وفقًا للمعيار في حدود 15 ثانية على الأقل ودقيقتين كحد أقصى. يجب التخلص منها واستبدالها بأخرى جديدة. من أجل تحضير عينات اختبار المقاومة، يمكن قطع رؤوس العينة بالحرارة ، ولكن في هذه الحالة على بعد 3 مم على الأقل من السطح المقطوع بالحرارة. تتم إزالتها ميكانيكيًا وأيضًا إذا كانت عينة الاختبار تحتوي على حبوب لقاح اللحام، فيجب إزالتها ميكانيكيًا ويجب أن يكون سطحها مستويًا مع عينة الاختبار ويجب ألا تحتوي الأسطح الطولية لعينة المقاومة على خشونة تزيد عن 3 مم. خط الوسط يجب أن يكون اللحام في منتصف كرة المقاومة وتستمر مقاومة الاختبار حتى تصبح العينة في الشكل القياسي .

أيضًا، إذا تم تقسيم العينة إلى قسمين أثناء اختبار المقاومة، فيجب تسجيل الزاوية التي تم بها كسر العينة السابقة، والتي تكون بالتأكيد أقل من 180 درجة، ودرجة حرارة اختبار المقاومة في المعايير غالبًا ما تكون صفر درجة، ما لم الاتفاق خارج هذا النطاق. يجب أن يكون عرض عينة الاختبار 6 بوصات على الأقل، وكذلك سمك 1.5 بوصة أو 4 أضعاف أو قطرها الداخلي عند تحضير العينة من الأنبوب، واختبار قوة الجذر والسطح للأجزاء يجب أن يكون طولها 8 بوصات وعرضها 1 بوصة على الأقل.يجب إزالة حبوب لقاح اللحام لجميع الطبقات، بما في ذلك الجذر والسطح، بحيث يكون سطح اللحام مستويًا مع القطعة أو الأنبوب والأسطح يجب أن يكون سلسًا وبدون خدوش طفيفة متعامدًا على خط اللحام ، وتكون الدرجة مثنية بشكل مناسب بحيث يكون اللحام في المنتصف.

اسواق بیع سلک لحام التنقیح

اسواق بیع سلک لحام التنقیح في اسواق سلک لحام الصاخبة، يتم تقديم وبیع المنتجات بالأسعار الحالية، لذلك يمكن للبائعين الرئيسيين من جميع أنحاء البلاد تحديد طلبات مبيعاتهم ومن أجل التعاون مع خبراء مراكز البيع هذه والبحث عن مجموعة واسعة من أسلاك اللحام، وأسلاك اللحام دخول سوق اللحام في صناعات مختلفة وتخزین سلک لحام ، ذات كفاءة أعلى، وأي نوع خاص من أسلاك اللحام أصبح شائعًا جدًا نظرًا لاستخدامه في الصناعات المختلفة. ولشراء إلكترود لحام عالي الجودة ، يجب عليك الرجوع إلى دليل حنون ومهني ورعاية، وبالتالي، مع القليل من البحث والاستفسار، يمكنك العثور على مكتب تمثيلي لأي من العلامات التجارية التي تهتم بها ، وبيعها هذا تواصل معهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا