بيع سلك لحام بدون غاز بأسعار رخيصة

مركزنا هو أحد مراكز بيع سلك لحام بدون غاز بسعر رخيص، والذي يحاول دائمًا تقديم توصيات من الدرجة الأولى وفريدة من نوعها لجميع المتقدمين لهذا المنتج. كما أن منتجات مركزنا لها سعر فريد ومعقول. هذا هو السبب في أن منتجاتنا مرغوب فيها للغاية.

بيع سلك لحام بدون غاز بأسعار رخيصة

خطوط إنتاج سلك لحام بدون غاز ذات الجودة العالية

خطوط إنتاج سلك لحام بدون غاز ذات الجودة العالية يعتبر استخدام المعدات والأدوات اللازمة للربط بين المعادن ضارًا. يمكن أن يلبي سلك اللحام أو قطب اللحام احتياجاتك على أفضل وجه. في العديد من الوظائف والصناعات، تعد الحاجة إلى استخدام أسلاك وأقطاب اللحام، اعتمادًا على نوع البناء، أمرًا ضروريًا. للتعبير عن المفهوم العام، يمكن القول أن السلك المعدني بطلاء مناسب يساعد في عملية اللحام. يمكن عمل خطوات اللحام بشكل جيد باستخدام القطب. لاحظ أنه لتحديد مادة القطب المطبق، يجب مراعاة المعدات الأخرى المستخدمة في عملية اللحام. نظرًا لحقيقة أن القطب قد تم تصميمه وإنتاجه بجودة مختلفة، فيمكن استخدامه في صناعات مختلفة.

يشكل هذا السلك قلبًا معدنيًا لملء الفراغ بين قطعتين وإنشاء تيار كهربائي. في صناعة أسلاك اللحام، يتم إنشاء ظروف لا يمكن أن تؤثر فيها التفاعلات الكيميائية والصدأ. لهذا السبب، مع الاستفادة من طلاء يسمى التدفق، يتم استخدام أفضل جودة فيه. ميزات سلك اللحام: اختراق عميق: يجب أن يكون النوع الذي تختاره بحيث يمكنه اختراق جذر الدمل بأفضل طريقة. تسمح هذه الميزة باستخدامها في توصيل الهياكل الرقيقة ولحام البناء. التقليل من عيوب اللحام: كما تعلم، فإن عوامل مثل المسامية يمكن أن تسبب مشاكل في عملية اللحام. لذلك، فإن أسلاك اللحام التي تستفيد من أجهزة الاستقبال يمكن أن تقلل المسامية بأفضل طريقة. بالإضافة إلى ذلك فإن ميزة الريسيفر لها ميزة أننا لا نحتاج إلى عملية التنظيف قبل اللحام.

آلية التغذية: بالمقارنة مع طرق اللحام الأخرى، فإن استخدام سلك اللحام بسبب آليته يمكن أن يوفر تغذية جيدة في عملية اللحام. تتمثل وظيفة هذا الجهاز في الاتصال بطريقة تمكنه من أداء آلية التغذية بأفضل طريقة بمساعدة حاقن آلي من خلال توجيهه إلى البركة المنصهرة.

خطوات إنتاج قطب اللحام كالتالي. 1. قسم إنتاج اللب المعدني لأسلاك اللحام يدخل المعدن الرئيسي للقطب إلى المصنع بشكل لفات. وقطر سلك البكرات المستخدم من 5 الى 6 ملم. يتم إزالة الصدأ عن هذه الأسطوانات أولاً وتذهب إلى آلة الجر، حيث يصل السلك إلى القطر المطلوب وهو 3.2 مم. بعد الغسيل والقياس، يتم تقطيع هذه الأسطوانات تلقائيًا إلى أسلاك معدنية بطول 400 مم بواسطة آلة القطع. يتم إرسال هذه الأسلاك المعدنية إلى وحدة تغذية قضيب الإلكترود بواسطة منصة نقالة وآلة رافعة شوكية.

2. قسم إنتاج غطاء أسلاك اللحام: أولاً، يتم إحضار مواد الطلاء من المستودع وبعد الغربلة في غربال كهربائي، يتم تخزين كل منها في حاويات معدنية. ثم يتم وزنها حسب التركيبة وتسكب في الخلاط. يمكن لجهاز الصياغة هذا أن يعمل جافًا ورطبًا.

3. خطوات إنتاج أسلاك اللحام: في هذه المرحلة، يتم وضع الطلاء تلقائيًا على الأسلاك المعدنية في جهاز طلاء الإلكترود بالكمية المطلوبة. تبلغ سعة خرج الأسلاك الملحومة التي تغطيها هذه الآلة 500 كجم على الأقل في الساعة. ضغط المكبس 200 بار على الأقل.

بيع سلك لحام بدون غاز بالجملة

بيع سلك لحام بدون غاز بالجملة مركزنا هو أحد مراكز البيع بالجملة لأسلاك اللحام الخالية من الغاز والتي حددت هدفها الأساسي وأولويتها لكسب رضا مستهلكيها حول العالم، وبالتالي مركزنا لبيع منتجاتها بأعلى جودة وأقل سعر. نبيع أيضًا منتجاتنا عبر الإنترنت وعبر الإنترنت بالإضافة إلى طريقة التواصل وجهًا لوجه، وهي طريقة مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً. كما يتم تصدير منتجات مركزنا إلى مصر، وفي الواقع، تعد الدولة من أهم المستوردين لمنتجاتنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا