بيع رخيصة سلك لحام ألومنيوم

يستخدم هذا النوع من أسلاك لحام الألمنيوم في التوصيل ولحام معدنين بألمنيوم نقي مع طلاء تيتانيوم بنسبة 5٪ لتحسين عملية اللحام.هذا النموذج يستخدم سلك لحام ألومنيوم لربط معادن ألمنيوم بنسبة 2 إلى 7٪ سيليكون. مما يوفر سرعة لحام ونفاذية عالية لماكينة اللحام. يستخدم هذا النوع من أقطاب الألومنيوم في الصناعة الكيميائية ، وهيكل الخزانات وخزانات النقل ، والأجهزة المنزلية ، والسيارات ، وبناء السفن. طرق استخدام هذا النوع من الأقطاب الكهربائية هي اللحام المسطح واللحام الأفقي واللحام الرأسي الذي يباع بثمن بخس.

بيع رخيصة سلك لحام ألومنيوم

توفر سلك لحام القوی

توفر سلك لحام القوی إذا كنت تبحث عن سلك لحام قوي جدًا لقطب كهربي صالح ، فلا داعي للبحث عنه في مواقع مختلفة.يجب أن تعلم أننا سنخبرك عن أفضل وأعلى جودة من قطب سلك اللحام في هذا القسم من خدمتك حتى تتمكن من معرفة ذلك ، كواحد من أفضل وأفضل الموردين ، سنوفر جميع أنواع أسلاك اللحام لك أيها الأعزاء. في الواقع ، يجب أن تعلم أن توفر جميع أنواع أسلاك اللحام أمر عملي بالنسبة لك عزيزي الذي يرضي قلبك .. لجذب.

هذا النموذج من سبائك الألومنيوم لديه نقطة انصهار منخفضة ومقاوم للصدأ. تساعد نقطة الانصهار المنخفضة كثيرًا في تشويه المعدن أثناء الانصهار. تُستخدم أقطاب الألومنيوم هذه بشكل شائع في لصق ولحام المعادن ذات نقطة الانصهار المنخفضة ، مثل صفائح اللحام بالنحاس والألومنيوم والحديد الزهر.

تطبيقات هذه السبائك في صناعة البتروكيماويات وأوعية الضغط والمعدات الطبية. يستخدم هذا النوع من أسلاك اللحام المصنوعة من الألومنيوم لتوصيل معادن الألمنيوم الأساسية بسبيكة المغنيسيوم بنسبة 5٪. يزيد استخدام نموذج 5087 من قوة الاتصال والمرونة العالية وكذلك مقاومة الانحلال. يتم استخدامه في الوصلات الداخلية للهياكل البحرية وصناعات بناء السفن وخزانات الضغط العالي.

عندما يكون الضغط والتوتر مرتفعين للغاية. يستخدمون هذا النوع من قطب الألومنيوم. نظرًا لمقاومته الجيدة للماء وكذلك المياه المالحة والتعفن والصدأ ، فإنه يستخدم في بناء الهياكل البحرية المقاومة ، ومنصات حفر النفط ، والسيارات. بالإضافة إلى الضغط والتوتر ، تلعب الحرارة أيضًا دورًا مهمًا. لذلك ، من أجل المقاومة العالية للمعدن لدرجات الحرارة المرتفعة والضغط ، يتم استخدام هذا النوع من الأقطاب الكهربائية للتوصيلات القوية.

تتميز هذه السبيكة بمقاومة جيدة جدًا ضد الصدأ والعفن. تسببت هذه الميزة في الكثير من الاهتمام والاستخدام في الصناعة البحرية. عندما تنوي توصيل معدن بسبيكة حديد بمعدن بقاعدة ألومنيوم وما يصل إلى 3.5٪ مغنيسيوم. سيكون هذا النوع والسبائك من اختيارك. يتم استخدامها في الصناعات العسكرية وهياكل البناء الضخمة نظرًا لارتفاع نسبة الصدأ والاختراق فضلاً عن التحكم في نقطة الانصهار. نسبة السبائك المستخدمة في هذا النوع هي 3٪ مغنيسيوم وبسبب المركبات المناسبة ، فقد ساهم في إنتاج هياكل ضخمة. بالإضافة إلى المقاومة العالية جدًا ، فهي أيضًا مقاومة لصدأ المعادن واللحام.

سلك لحام ألومنيوم للبيع بالجمله

 سلك لحام ألومنيوم للبيع بالجمله إذا كنت تبحث عن سلك لحام الممتاز، احصل عليه منا لأننا واحدة من أفضل الشركات والمنتجات ذات السمعة الطيبة التي بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة والعالية الجودة التي تركناها كأحد أفضل البائعين تجارة سلك لحام نحن مسؤولون أيضًا عن توفير أنواع مختلفة من هذه المنتجات لك أعزائي في ظروف مثالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا