بيع أنواع سلك لحام 3مم جاهزة للشحن

بيع وشراء أنواع سلك لحام 3 مم ممكن بسهولة من خلال هذا الموقع حيث يمكنك تحضيرها واستخدامها ولكن يجب أن تكون حريصا جدا على تجنب المشاكل الخطرة. كل هذه المنتجات في بلدنا إيران بأفضل جودة للإنتاج والتحضير للأعمال التي يمكن أن تشتريها أعزائي يمكن الاختيار والتحضير وفقا لاحتياجاتك.

بيع أنواع سلك لحام 3مم جاهزة للشحن

مواصفات أنواع سلك لحام 3 مم

مواصفات أنواع سلك لحام 3 مم يبلغ طول سلك اللحام من الدرجة 3، 350 مم وقطره 3.2 مم، والذي يُعرف عمومًا باسم سلك اللحام الميكا 3 ويتم إنتاجه وتزويده بواسطة منتجات الشركة في البلاد. يستخدم سلك اللحام لتوصيل وسد الفجوة بين قطعتين معدنيتين، والمعروفة باسم الوصلات الدائمة. أيضا، في الحالات التي تنكسر فيها قطعة معدنية أو تتشقق فيها، يمكن إصلاح هذه المشكلة وحلها باستخدام سلك اللحام.

يعتبر سلك اللحام من الدرجة الثالثة من أكثر الأقطاب الكهربائية شهرة واستهلاكًا لهذه الشركة، وهو حاصل على معيار ISO 9001 وله جودة عالية جداً وهو أحد أفضل أقطاب اللحام المتوفرة في السوق الإيراني. تستخدم أسلاك اللحام من الدرجة 3 للحام في صناعة بناء الماكينات، وبناء وإنتاج السقائف، وإنتاج الخزانات ولحام الصفائح الرقيقة، وفي تقوية هياكل البناء.

يتم تقديم أسعار اللحام الصيني، وهو أحد أكثر أسلاك اللحام طلبا، بشكل أساسي في هذا الموقع. يمكن أن يكون اللحام عملية يتم فيها ربط قطعتين من المعدن أو حتى قطع غير معدنية معاً عن طريق الصهر أو التسخين. في نموذج اللحام، نحتاج إلى مادة مساعدة لاستخدامها في إنشاء اتصال وملء مساحتها الداخلية، والتي تسمى سلك اللحام.

يمكن العثور على سلك اللحام 3، والذي يمكن القول أنه أحد أفضل الأسلاك الملحومة المنتجة محليا، في هذا الموقع وفي مركز مبيعات ذي سمعة طيبة عبر الإنترنت. سلك اللحام 3 مم هو سلك لحام معدني يستخدم للحام وربط قطعتين من المعدن. تتكون أسلاك اللحام هذه من سلك وطبقة من مادة تسمى التدفق والتي تغطي سلك القطب. يتسبب وجود هذه المادة في استقرار القوس الكهربائي، وتكوين الغاز المحتجز، وخلق الحمل الزائد، بالإضافة إلى زيادة وقت التبريد.

مواصفات سلك اللحام 3 مم هي:

  • قوس ناعم جداً ومستقر، بساطة في اللحام عالي الجودة، مظهر ملحوم نظيف
  • يمكن استخدامها في جميع حالات اللحام المسطح والأفقي والعلوي والرأسي
  • معبأة في كرتون 20 كيلو
  • طول القطب 35 سم
  • مناسبة لحام الفولاذ الإنشائي وبناء السفن والغلايات والخزانات والألواح الرقيقة وبناء الآلات والهياكل الفولاذية وبناء السقيفة

تصدير أنواع سلك لحام 3مم إلى الشرق الأوسط

تصدير أنواع سلك لحام 3مم إلى الشرق الأوسط تصدير أنواع سلك لحام 3مم إلى الشرق الأوسط، يتم إجراؤه بكثرة وفي مجموعة واسعة من الأسواق الخارجية، وفي هذه الحالة يتم الحفاظ على موضع المنتج في هذا المجال وإنشاء العملة. يمكن للمشتري أيضًا الشراء بثقة في الجودة والرضا التام عن الأسعار. استطاع مصدرو سلك لحام المساعدة في ازدهار دورة الإنتاج من خلال تصدير سخانات المياه المرغوبة إلى الشرق الأوسط، وقد بذل الموردون قصارى جهدهم ليكونوا قادرين على إنتاج كمية كبيرة من هذا المنتج في وقت قصير فترة زمنية السوق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا