بيع أنواع سلك لحام الزهر متعدد الأغراض

يحاول مركز مبيعات انواع سلك لحام الزهر متعدد الأغراض دائمًا توفير أسلاك لحام عالية الجودة من الدرجة الأولى لجميع المتقدمين لهذا المنتج. كما يقوم المركز بتصدير منتجاته إلى جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى المقاطعات المحلية، لذلك كل المستوردين يمكن شراء هذا المنتج بسهولة في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة.

بيع أنواع سلك لحام الزهر متعدد الأغراض

إختيار نوع صحيح من الأسلاك بأقطار مناسبة

إختيار نوع صحيح من الأسلاك بأقطار مناسبة كما يعلم معظمنا، يتم استخدام اللحام لتوصيل قطعتين معدنيتين أو أكثر وأيضًا لملء الفراغ. يتم استخدام جهاز يسمى قطب كهربائي أو سلك لحام لأداء نشاط اللحام. هذا النوع من الطلاء يحافظ على القوس ثابتًا تمامًا ويستخدم كعزل لزيادة وقت التبريد والحفاظ على اللحام باردًا. من المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن هذا الطلاء مختلف جدًا في أنواع مختلفة من الأقطاب الكهربائية. أنواع هذا الطلاء هي: الطلاء القلوي، الرتيلاء، الجير بمسحوق الحديد، السليلوز. تقريبًا جميع أقطاب لحام القطب الكهربائي مطلية وتستخدم الأقطاب غير المطلية في لحام الأرجون وثاني أكسيد الكربون.

من أهم النقاط وأيضًا أحد أهم مؤشرات اختيار القطب هو قطره أو بعبارة أخرى دماغه. في الواقع، إن كلمة الجزء الذي نريد لحامه أكثر سمكًا، يجب أن نستخدم قطبًا أكثر سمكًا ، أو بعبارة أخرى ، القطب الذي يستخدم المزيد من الطاقة. القطب له أقطار مختلفة ، أصغر حجم للقطب هو 2.5، والذي يعمل من 60 إلى 90 أمبير، ويستخدم هذا القطب في لحام أنابيب الغاز وكذلك المياه المنزلية.بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هذا القطب في لحام الحديد بسماكة يستخدم من 2 حتى 3 مم. أيضًا، هناك نوع آخر من قطر القطب، وهو القطب 3 ، وهو في الواقع 3.25، يُستخدم في لحام المعادن التي يزيد سمكها عن 5 مم. يتم سرد التيار المطلوب في الصندوق. الأقطاب الكهربائية 5 و 4 لهيكل المباني التي تحتوي على تستخدم سماكة عالية.

لاحظ أنه من أجل اختيار قطب كهربائي مناسب، يجب الانتباه إلى عدة نقاط، سنشرح لك بعضها بالكامل هنا. لاحظ أن الإلكترونيات التي تختارها يجب أن تكون مناسبة للجهاز الذي تريد لحامه، وإلا فلن يكون لديك لحام ناجح. هنا مع مثال سنشرح لك هذا جيدًا، على سبيل المثال لا ينطبق القطب 6013 على اللحام بالحديد الزهر على الإطلاق، ويجب عليك حتى اختيار قطب كهربائي من الحديد الزهر لإجراء لحام مقاوم.

بالإضافة إلى ذلك، من المثير للاهتمام معرفة أنه يتعين عليك اختيار نوع القطب الذي يناسب وضع اللحام ، لأن هذه المشكلة حساسة للغاية لأنه لا يمكن لحام جميع الأقطاب الكهربائية في جميع الأوضاع. على سبيل المثال، قطب كهربائي مناسب للوضع المسطح الوضع: لا يمكن أن يكون مناسبًا للحام على السطح. أيضًا، يجب أن تكون قوة حجم الأقطاب الكهربائية متناسبة مع حجم التماس والفجوة التي تريد ملؤها ولحامها. يمكنك أيضًا الدراسة لاختيار قطب كهربائي مناسب جدول أنواع اللحامات دفع على سبيل المثال لحام زهر على البارد يجب استخدام القطب المناسب.

كلفة شحن أنواع سلك لحام الزهر إلى الدول الآسيوية

كلفة شحن أنواع سلك لحام الزهر إلى الدول الآسيوية تكلفة إرسال جميع أنواع أسلاك اللحام المصبوبة إلى الدول الآسيوية في مركزنا رخيصة جدًا وفعالة من حيث التكلفة، لأن مركزنا قد حدد هدفه الأساسي وأولويته لتحقيق رضا المستهلكين الكرام والمحترمين حول العالم. أيضًا، يقوم مركزنا بتصدير منتجاته بأكثر أنواع العبوات القياسية في العالم إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة، بما في ذلك الدول الآسيوية، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع مبيعات مركزنا كثيرًا عن مراكز البيع الأخرى لهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا