بيع أنواع أقطاب اللحام الكهربائية بأسعار تنافسية

تعتبر أقطاب اللحام من المنتجات الممتازة والمستخدمة على نطاق واسع والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعة اللحام. ينتمي موقعنا إلى أحد المراكز التي تزود جميع انواع اقطاب اللحام، والتي تسعى دائمًا لتوفير هذه المنتجات الممتازة بجودة عالية بالإضافة إلى أسعار معقولة ومعقولة للمشترين الكرام حول العالم.

بيع أنواع أقطاب اللحام الكهربائية بأسعار تنافسية

مواصفات أنواع الأقطاب الكهربائية

مواصفات أنواع الأقطاب الكهربائية يسمى السلك المعدني الذي يمكن استخدامه لأداء عملية اللحام بالإلكترود وتعتمد مادة القطب على المعدات المستخدمة في اللحام. القطب عبارة عن شفرة معدنية ملامسة للمواد الإلكتروليتية. وتعد أقطاب اللحام أحد أهم الأنواع الأكثر استخداما. خلقت مادة السلك أنواعًا مختلفة من الأقطاب الكهربائية. هناك نوعان عامان من الأقطاب الكهربائية، المطلية وغير المطلية. قطب كهربائي غير مصقول.

عندما يتعرض المعدن المنصهر للهواء، فإنه يمتص الأكسجين والنيتروجين يصبح هشًا أو متضررًا بطريقة أخرى. مواصفات القطب الكهربائي: مطلوب طلاء الخبث لحماية اللحام من المعدن المنصهر أو الصلب الغلاف الجوي. يمكن الحصول على هذا الطلاء من طلاء القطب. هذا المزيج من طلاء إلكترود اللحام يحدد تطبيقاته، ويشمل أيضًا تكوين معدن اللحام والقطب الكهربي. الطلاءات على أساس مبادئ علم المعادن، الكيمياء والفيزياء. طلاء يحمي المعدن من التلف، يثبت القوس ويحسن اللحام بطرق أخرى تشمل ما يلي: سطح معدني أملس ملحوم بحواف متساوية، رش أقل بالقرب من اللحام، قوس لحام ثابت، تحكم في الاختراق طلاء قوي وصلب، أسهل لإزالة الخبث، تحسين معدل الرواسب و أقطاب اللحام الكهربائي والأقطاب الكهربائية المطلية

قطب كهربائي غير مصقول: كان هذا القطب هو القطب الأكثر استخدامًا لفترة طويلة. ولكن بسبب ظهور البثور، فإنها لا تبدو جيدة وليست شديدة التحمل ضد الصدمات. قطب كهربائي مطلي: بعد تطبيق هذا النوع من الأقطاب الكهربائية، سيتم حل مشاكل استخدام الأقطاب الكهربائية غير المطلية، والتي كانت لحماية معدن اللحام والقوس الكهربائي من مرحلة الانصهار إلى مرحلة التجمد، من الهواء المحيط. هذا القطب مسؤول أيضًا عن حماية مظهر شريط اللحام من الملوثات والأكاسيد. كما أنه يزيد من سرعة عمليات اللحام ويسهلها ويقلل تناثر اللحام.

يتحكم طلاء القطب الكهربي في خصائص القوس ويحل محل المعدن الأساسي أو يحسنه، حيث ينظم طلاء القطب الكهربائي تكوين معدن اللحام عن طريق الحفاظ على التركيب الأصلي لسلك القطب أو عن طريق إضافة عناصر أخرى على نطاق واسع. يسهل طلاء القطب تشكيل القوس في بداية عملية اللحام ويحافظ على ثبات استقرار القوس أثناء تقدم عملية اللحام، كما يعمل طلاء القطب كعزل على سلك القطب. يتم تسويق أنواع الأقطاب الكهربائية بسبب القطبية في اللحام و…

شركات إستيراد أنواع أقطاب اللحام الكهربائية الحديثة

شركات إستيراد أنواع أقطاب اللحام الكهربائية الحديثة اليوم، يفضل معظم الناس في جميع أنحاء العالم الشراء عبر الإنترنت والتقليدية، وهو الأمر الذي كان أكثر شيوعًا في الماضي، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للناس، وفي الواقع، يمكن للأشخاص الشراء عبر الإنترنت من خلال توفير الكثير من وقت الطاقة والمال وأيضًا الوصول إلى جميع المنتجات المتاحة في جميع أنحاء العالم.‌‌ لقد بذلت مجموعتنا، بصفتنا مورِّدًا لأقطاب اللحام، قصارى جهدها لتوفير أقطاب كهربائية عالية الجودة ومن الدرجة الأولى وتزويدها بسعر عادل واستثنائي للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا