انتاج الکترود لحام مضاد التاکل

إنتاج الکترود لحام مضاد التاکل في ظروف ممتازة في مراكز ومصانع ذات سمعة طيبة باستخدام أجهزة ومعدات متطورة بالكامل وتلقائية بالكامل تحت إشراف خبراء من ذوي الخبرة والخبراء ، باستخدام مواد خام عالية الجودة ومن الدرجة الأولى ومنتجات جاهزة في عبوة مغلقة. يتم تقديم التصنيف إلى السوق الاستهلاكية بأعداد مختلفة لتلبية احتياجات العملاء. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنتاج الکترود لحام القاوم ، يمكنك الرجوع إلى هذه المجموعة والتشاور مع الخبراء المعنيين ، وبعد الحصول على المعلومات اللازمة ، قم بعملية الشراء.

انتاج الکترود لحام مضاد التاکل

فحوصات مقاومة الکترود لحام

فحوصات مقاومة الکترود لحام الأقطاب الكهربائية في اللحام بمقاومة البقعة: يعد اللحام بالمقاومة (RW) أو اللحام بالمقاومة الكهربائية (ERW) من أكثر عمليات اللحام اقتصادا. يعد معدل التوصيل أو سرعة اللحام العالية لهذه العملية من ناحية وعدم استخدام مواد الحشو أو مستهلكات اللحام مثل الأقطاب الكهربائية وأسلاك اللحام ومسحوق اللحام وغاز التدريع من ناحية أخرى من أهم أسباب الطبيعة الاقتصادية لل هذه العملية. واحدة من أكثر أنواع عمليات اللحام بالمقاومة الكهربائية (ERW) هي لحام البقعة المقاومة (RSW). أدت العديد من التطبيقات لهذه العملية إلى تطوير العديد من الأساليب والمعدات لها.

هناك عدة طرق لممارسة الضغط ، اثنان منها أكثر شيوعًا: أ) نظام ميكانيكي بدواسات ونوابض وعدة روافع ب) نظام هواء مضغوط بدرجات أوتوماتيكية خاصة تدخل النظام في أوقات معينة من الهواء المضغوط. هذا الضغط والوقت قابلان للتعديل والتحكم. في النظام الأول ، بسبب استخدام العمالة ، قد يكون الضغط المطبق غير منتظم وفي بعض الحالات ، الأمر الذي يتطلب الكثير من الدقة ، ولكن في نظام الهواء المضغوط ، تكون الدقة والتحكم في الضغط أعلى.

يستخدم اللحام بالمقاومة لربط المعادن المختلفة. القضية المهمة هي كيف يمكن أن تؤثر الخصائص الفيزيائية لهذه المعادن على خصائص اللحام أو موضع الترابط. كما ذكرنا ، يتم الحصول على الحرارة عن طريق رفع درجة حرارة نقطة الاتصال عن طريق تمرير التيار الكهربائي والمقاومة الكهربائية ، أو بعبارة أخرى ، كلما زادت المقاومة الكهربائية في وقت وشدة معينين ، زاد ناتج الحرارة ، والعكس صحيح. تعتمد المقاومة الكهربائية للموصل على طول ونسبة المعكوس إلى المقطع العرضي. بالطبع ، مادة الموصل ، وهي معامل المقاومة الكهربائية ، مهمة أيضًا. لذلك ، تتغير مقاومة اللحام بالمقاومة مع تغيير سماكة الصفيحة ، وتغيير المقطع العرضي للإلكترود الملامس للجزء ومادة الجزء.

بطبيعة الحال ، فإن أنماط ملامسة القطب الكهربائي للأجزاء وتلامس الأجزاء نفسها هي عوامل أخرى يمكن أن يؤثر فيها ضغط الأقطاب الكهربائية والشوائب بين هذه الأسطح على هذه المقاومة. مواد القطب: النحاس وسبائكه هي المواد الأكثر شيوعًا التي يتم اختيارها لأقطاب اللحام النقطي. لا يمكن اختيار سبيكة للقطب الكهربي يمكن استخدامها لجميع مواد اللحام لأسباب متنوعة. على سبيل المثال ، يتطلب الألومنيوم ، الذي يتميز بموصلية عالية ، قطبًا كهربائيًا عالي الموصلية لمنعه من الالتصاق ، ويستخدم النحاس المسحوب بشدة أو نحاس التيلوريوم لهذا الغرض ، على الرغم من صلابته المنخفضة.

الکترود لحام مضاد التاکل سعر بالجملة

 الکترود لحام مضاد التاکل سعر بالجملة تختلف قائمة الأسعار الرئيسية الکترود لحام مضاد التاکل، ويتم إنتاج هذه المنتجات في أنواع مختلفة في المصنع بآلات حديثة ومتقدمة ويتم تسويقها. هذه المنتجات مطلوبة من قبل العديد من الصناعات الصناعية الكبيرة والصغيرة ، وتحتاج هذه الصناعات إلى أقطاب كهربائية عالية الجودة تعمل بشكل جيد. يفضل هؤلاء المشترون استخدام المنتجات المنتجة محليًا بدلاً من المنتجات المستوردة ، وهي أغلى ثمناً من الأقطاب الكهربائية الإيرانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا