الکترود لحام تحت الماء للبیع

الکترود لحام تحت الماء للبیع، يتم تعبئتها وأسلاك اللحام هذه تستخدم على نطاق واسع في اللحام تحت الماء. تتميز معدات القطع واللحام تحت الماء بجودة عالية للغاية ولديها أعلى مقاومة في هذا المجال. في هذه الطريقة ، يتم استخدام طريقة اللحام بالقوس الكهربائي. كما يتم استخدام أقطاب كهربائية خاصة مغطاة بالورنيش والبارافين والمطاط وما إلى ذلك.

 الکترود لحام تحت الماء للبیع

التطبيق التجاري الکترود لحام

التطبيق التجاري الکترود لحام قطب اللحام أو سلك اللحام عبارة عن سلك معدني أو من الجرافيت محاط بطبقة تسمى التدفق الذي تتدفق من خلاله الكهرباء. بمعنى آخر ، يسمى هذا السلك المعدني الذي يمكن استخدامه لأداء خطوات اللحام بالقطب الكهربي ، وتعتمد مادة القطب على المعدات المستخدمة في اللحام. يتم استخدام أقطاب اللحام لملء الفراغ بين سطحين بشكل دائم وثابت. أنواع أقطاب اللحام بناءً على العوامل والخصائص المختلفة ، يتم إنتاج أقطاب اللحام بأنواع مختلفة.

القطب على أساس نوع طلاء القارورة: غالبًا ما تكون مادة الطلاء التي تحيط بهذه الأقطاب هي الجير أو السليلوز أو أكسيد الصوديوم أو الطين أو الأسبستوس. تنقسم أقطاب اللحام إلى المجموعات التالية وفقًا لنوع طلاء القارورة:

  • القطب مع طلاء السليلوز يتكون جزء كبير من طلاءه من السليلوز. سطح اللحام لقطب السليلوز خشن وغير مستوٍ. نظرًا لمحتوى الرطوبة في أقطاب اللحام هذه ، فمن الممكن أن تتحلل مادة السليلوز المستخدمة في تركيبها. لهذا السبب ، تُباع هذه الأقطاب في صناديق تكون الرطوبة فيها غير منفذة. لا يمكن تجفيف القطب بسبب حرق طلاء السليلوز في هذه الأقطاب.
  • قطب كهربائي بطبقة قلوية أو قاعدة يتكون جزء كبير من غطاء القطب الكهربي من كربونات الكالسيوم مع بعض فلوريد الكالسيوم. نظرًا لأن هذه الأقطاب الكهربائية لا تستخدم مادة السليلوز في طلاءها ، فإن اللحامات التي تم إنشاؤها بها أقل هيدروجين في اللحام ، لذلك تسمى هذه الأقطاب الكهربائية أيضًا أقطاب هيدروجين منخفضة.

الکترود لحام تغليف كأهم معيار فعال في زيادة سوق مبيعات هذه المنتجات يعتبره المصنعون وفي الواقع تستخدم أفضل العلامات التجارية التغليف المناسب لهذا النوع من البضائع. يجب أن يتم تغليف إلكترود اللحام في علب كرتون برقم محدد ، وكلما زاد عدد أسلاك اللحام في عبوة واحدة ، سيتم النظر في الأسعار الأكثر ملاءمة و فعالية من حيث التكلفة لبيعها ، و هذه هي الطريقة التي يمكن بها للناشطين في هذه المهن استفد بسهولة من الشراء بالجملة لهذه البضائع في عبوات كرتونية وخصومات خاصة بها.

مرجع المبيعات الکترود لحام تحت الماء

مرجع المبيعات الکترود لحام تحت الماء مرجع المبيعات الکترود لحام تحت الماء تقدم هذه المنتجات في عبوات مناسبة حتى يتمكن النشطاء في اللحام تحت الماء واللحام تحت الماء من الاستفادة بسهولة من أسعارها المعقولة من خلال شراء هذه السلع بكميات كبيرة. كما ذكرنا في المقال السابق ، فإن التغليف المناسب لهذه البضائع له تأثير كبير على زيادة مبيعاتها.

ارسال الکترود لحام يتم النظر فيه حاليًا في العديد من البلدان ويتم إرسال هذه الأنواع من البضائع إلى البلدان المتقدمة باعتبارها المنتجات الأكثر مبيعًا لمهنة اللحام في شكل معبأ.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا