الکترود لحام الحدید جودة عالية للبیع

الکترود لحام الحدید جودة عالية للبیع، يتم ذلك بطرق مختلفة ، من بينها استخدام موقع الويب ذي الصلة هو أحد أكثر العمليات مثالية التي جذبت العديد من المتقدمين. في هذه العملية ، يتم توفير بيع أفضل الأنواع بأعلى جودة للمشترين الحقيقيين وفي هذا الطريق ، كل منهم يمكن بسهولة تلبية احتياجاتهم.

 الکترود لحام الحدید جودة عالية للبیع

أنواع أقطاب الكترود الحام المغلفة

أنواع أقطاب الكترود الحام المغلفة اللحام بالقوس الكهربائي باستخدام قطب كهربائي مطلي لإنشاء قوس كهربائي بين القطب الكهربائي و قطعة العمل الرئيسية ، يتم استخدام قطب كهربائي مطلي جيدًا (تدفق) ، و الذي يوفر حرارة كافية لصهر المعدن الأساسي و الإلكترود. لا يلعب الضغط دورًا .

يسمى هذا النوع من اللحام SMAW (لحام القوس المعدني المحمي) و كذلك MMA (اللحام بالقوس المعدني اليدوي) واللحام بالقوس مع درع المسحوق أو اللحام بالقضيب. واحدة من أكثر طرق اللحام استخدامًا هي اللحام بالقوس الكهربائي باستخدام قطب كهربائي مطلي (قطب كهربائي مطلي) نظرًا لبساطة التشغيل و المعدات بالإضافة إلى استقرار العملية. يتم استخدام التيار الكهربائي بالتناوب أو مباشرة من مصدر طاقة اللحام لتشكيل قوس كهربائي بين القطب و معادن اللحام.

يحمي طلاء الإلكترود البركة المنصهرة ، و أثناء اللحام ، يتحلل الطلاء الواقي للإلكترود بسبب الحرارة وينتج غازات ، و هي غازات واقية تشكل طبقة من الخبث ، و التي تلعب دور حماية المعدنين ، و الغليان هو أحد ملوثات الغلاف الجوي. نظرًا لدور ها كطلاء حراري ، فإن الخبث يمنع اللحام من التبريد بسرعة ، ونتيجة لذلك ، يمكنه تحسين جودة اللحام عن طريق منع المعدن المنصهر من التأكسد و الحفاظ على استقرار قوس اللحام.

يمكن إضافة المركبات الموجودة في الخبث (عناصر صناعة السبائك) إلى معدن اللحام لاستبدال العناصر المفقودة في منطقة اللحام أثناء عملية اللحام. يتم إزالة الخبث بعد عملية التشطيب. تستخدم حرارة القوس لصهر المعدن الأساسي و رأس القطب الكهربائي المطلي المستهلك. تبدأ الدائرة الكهربائية التي يكون فيها القطب الكهربائي و قطعة العملجزءًا من مصدر الطاقة ، والذي يتضمن قطب اللحام القوسي ، أو المعدن الأساسي أو قطعة العمل ، أو وصلة قطعة العمل ، أو كابلات اللحام ، أو الزردية ، أو حامل القطب الكهربائي.

يتم توصيل أحد كابلي اللحام بالمعدن الأساسي والكابل الثاني بحامل القطب. يبدأ اللحام عندما يتم إنشاء قوس بين طرف القطب الكهربائي و لحام الحدید بيع . تعمل الحرارة الشديدة للقوس على إذابة طرف القطب الكهربائي و سطح قطعة العمل ، و تتشكل قطرات المعدن المصهور الدقيقة بسرعة عند طرف القطب الكهربائي و يتم نقلها إلى البركة المنصهرة من خلال تيار القوس.

مرجع المبيعات الکترود لحام الحدید

 مرجع المبيعات الکترود لحام الحدید مرجع المبيعات الکترود لحام الحدید، مقدم هذه المنتجات هو في أفضل الصفات وبسمك وأقطار مختلفة ، بحيث يمكن في النهاية عمل اللحام بالحديد بناءً على احتياجات الناشطين في هذه المهنة. ، تصىيرلحام الحدید كما ذكرنا في القسم الخاص بالقطر ، يتم استخدام أقطاب كهربائية مختلفة ، من بينها الأقطاب الكهربائية المطلية هي الخيار الأفضل و يُنظر إليها على أنها المنتج الأكثر مثالية لاستخدام ها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا