الشراء العام سلک لحام بلاستیک

الشراء العام سلک لحام بلاستیک، إنه ميسور التكلفة للأشخاص الذين يعملون في مهن اللحام. يعتبر سلك اللحام من أهم الأدوات المستخدمة لربط الصفائح والمعادن المختلفة لهذه المنتجات ، وفي الواقع يقوم جميع النشطاء في مهنة اللحام دائمًا بشراء هذه السلع بشكل عام حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة من خصوماتهم الخاصة.

 الشراء العام سلک لحام بلاستیک

افضل انواع سلک لحام

افضل انواع سلک لحام بالنسبة لمعظم أنواع اللحام بالصهر ، نحتاج إلى مادة مساعدة أخرى لاستخدامها في صنع الوصلة والتحكم في سمكها. تحتوي أسلاك اللحام على تركيبات كيميائية مشابهة للمعدن الأساسي ومتوفرة بأنواع مختلفة مناسبة للمعادن الحديدية وغير الحديدية. بشكل عام تنقسم اللحامات إلى نوعين من أسلاك اللحام الصلبة (الأسلاك الصلبة) وأسلاك اللحام المسحوقة (الأسلاك المحفور) والأسلاك لها أنواع مختلفة كل منها حسب خصائصها مناسبة لحام المعادن بقواعد حديدية أو غير حديدية . تستخدم أسلاك اللحام في صناعات السيارات والنقل والمعدات مثل أوعية الضغط والمبادلات الحرارية. أنواع أسلاك اللحام عالية الجودة هي:

  • قطب لحام البلاستيك مصنوع من البولي إيثيلين عالي الجودة وأيضًا وفقًا للمعايير الدولية. يتم إنتاج أسلاك اللحام البلاستيكية في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان. يتم إنتاج هذه الأقطاب الكهربائية البلاستيكية واستخدامها مع شكل دائري أو مثلث أو بيضاوي الشكل أو على شكل شرائح عريضة.
  • سلك لحام CO2 يستخدم هذا النوع من أسلاك اللحام لأداء لحام موحد. يستخدم سلك اللحام CO2 مع غاز الأرجون أو ثاني أكسيد الكربون. يعتبر عمل اللحامات المنتظمة والسرعة العالية من سمات اللحام بسلك اللحام هذا. يتوفر سلك لحام CO2 بأحجام وسبائك مختلفة ، ويعتمد اختياره على المادة ونوع الهيكل.
  • سلك لحام ميغ ماج يتوفر هذا النوع من أسلاك اللحام في عدة أنواع ، بدون سبائك ، وسبائك منخفضة ، وسبائك الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك قاعدة النيكل. في عمليات اللحام باستخدام سلك اللحام هذا ، يتم استخدام القوس الكهربائي كمصدر. في هذه الطريقة ، يتم نقل سلك اللحام إلى حوض اللحام بسرعة معينة. يتم استخدام غاز التدريع أثناء عملية اللحام لمنع دخول الهواء وتلوث المعادن.
  • سلك لحام علوي هذا النوع من أسلاك اللحام مشابه جدًا لسلك اللحام Mag. سلك اللحام عبارة عن مسحوق على شكل أنبوب فارغ يوضع فيه مسحوق خاص. يتم تسخين المسحوق الموجود في بعض أسلاك اللحام أثناء اللحام ويعمل على حماية حوض اللحام والقوس الكهربائي.
  • سلك لحام تحت المسحوق سلك اللحام بالقوس المغمور ، المصنوع من عدة أنواع بدون سبيكة ، سبائك منخفضة وسبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ، يستخدم في اللحام الثقيل ، مثل لحام السكك الحديدية وصناعات بناء السفن. يعد إنشاء لحام موحد وعالي السرعة أحد مزايا استخدام سلك اللحام القوسي المغمور.

شركة توزيع سلک لحام بلاستیک

 شركة توزيع سلک لحام بلاستیک شركة توزيع سلک لحام جودة أنها توفر أنواع مختلفة من أسلاك اللحام البلاستيكية في عينات البلاستيكية. تم تصميم وإنتاج هذه الأنواع من المنتجات باستخدام طرق البثق ولها مقاومة عالية للغاية. يستخدم هذا النوع من أسلاك اللحام في الغالب في لحام أنابيب وألواح البولي إيثيلين وألواح أغشية التبطين. لحسن الحظ ، تعمل العديد من الشركات والمصانع في إيران في مجال إنتاج وتوزيع أنواع مختلفة من أسلاك اللحام البلاستيكية التي تقدم هذه السلع بأفضل جودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا