التوزيع المباشرالکترود لحام السليلوز

التوزيع المباشرالکترود لحام السليلوز، إنها واحدة من أفضل الأفكار التي يستخدمها مصنعو هذا النوع من المنتجات حاليًا في الدولة ، ومن خلال التوزيع المباشر لهذا النوع من المنتجات ، فإنها تخلق ظروفًا مثالية ومواتية لجميع المستهلكين في جميع أنحاء البلاد ، الذين يمكنهم تسليم البضائع دون وسطاء – تحضيرها واستخدامها مع ضمان الجودة والسعر.

 التوزيع المباشرالکترود لحام السليلوز

التعرف علي الکترود لحام

التعرف علي الکترود لحام يعتبر القطب الكهربائي وأسلاك اللحام من أهم وأساسيات اللحام والتي بدونها لا يمكن تخيل بعض اللحام. في بعض طرق اللحام ، لا يمكن توصيل قطعتين من خلال الحرارة المباشرة ، لذلك يتم استخدام قطعة قطب كهربائي ، وتسمى أيضًا سلك اللحام وسلك اللحام ، للتوصيل ، والتي يمكن في الواقع القول بأنها سلك لحام. أو يعمل القطب كالغراء ويملأ الفراغ بين القطعتين ويربطهما معًا.

الکترود لحام لتركيبات المعدنية ، هو سلك مصنوع من المعدن أو الجرافيت ، مغطى بطبقة خاصة تسمى التدفق ، والتي تمرر الكهرباء من خلالها وتسبب ذوبانها ، والتي تؤدي وظيفتها الرئيسية في نهاية المطاف في توصيل قطعتين. ، بعد أن يصبح الإلكترود قويًا جدًا وهو في الواقع مادة ترابط دائمة. اعتمادًا على المعدات المستخدمة في اللحام ، سيكون نوع سلك اللحام المستخدم مختلفًا أيضًا.

الکترود لحام فی الخدمات هناك أنواع وأنواع مختلفة من أسلاك اللحام والأقطاب الكهربائية مقسمة بناءً على عناصر مختلفة مثل المادة والمظهر ونوع الطلاء والبناء والسمك ، والتي سنذكرها فيما يلي.

تنقسم أنواع أسلاك وأقطاب اللحام إلى نوعين:

  • مجموعات الحديد مثل الحديد
  • المجموعات غير الحديدية مثل النحاس والألمنيوم والنيكل

يتم أيضًا تصنيف أسلاك وأقطاب اللحام وفقًا لمظهرها ، ويمكن تقسيمها إلى فئتين عامتين:

  • أقطاب كهربائية مغلفة
  • أقطاب كهربائية غير مطلية

تُستخدم الأقطاب الكهربائية من نوع الطلاء في اللحام الكهربائي ، وتُستخدم الأقطاب الكهربائية غير المطلية في عمليات اللحام الأخرى ، بما في ذلك لحام الأرجون وثاني أكسيد الكربون.

قطب كهربائي غير مصقول قطب اللحام هو قطب كهربائي غير مطلي ، وقد تم استخدام هذا النوع من الأقطاب لفترة طويلة وهو من أوائل الأقطاب المستخدمة في اللحام ، ولكن لم يتم استخدام أقطاب اللحام هذه بمرور الوقت وتم اختراع أقطاب كهربائية جديدة ، والمهم أكبر مشكلة في هذا كان نوع القطب الكهربائي هو أنه عند استخدامه في اللحام ، كان مظهر الأجزاء المتصلة من خلاله سيئًا للغاية ، وبالإضافة إلى ذلك ، كانت إحدى أهم مشاكل أقطاب اللحام غير المطلية أنها قوية جدًا ، ولم تتحمل الأشياء الثقيلة. مثل تأثير أو تحمل.

قطب لحام طلاء السليلوز: في هذا النوع من الأقطاب الكهربائية ، يتم استخدام طلاء السليلوز لتغطية سلك اللحام ، نظرًا لنوع طلاء السليلوز ، فهو ليس خشنًا ، وسرعان ما تتعفن. لمنع التلف ، يتم وضعها في صناديق لا تسمح للرطوبة بالتغلغل فيها.

شركة الإنتاج الکترود لحام السليلوز

 شركة الإنتاج الکترود لحام السليلوز شركة الإنتاج الکترود لحام السليلوز في الوقت الحاضر ، تم تجهيزها بأحدث الآلات لإنتاج هذا النوع من المنتجات بأعلى جودة ، ولهذا السبب ، فإن الأسلاك الملحومة المنتجة في البلاد ذات جودة مثالية وحتى يتم اعتبارها للتصدير إلى دول أخرى. كما ذكرنا في المقال السابق فإن أسلاك اللحام لها أنواع مختلفة يستخدم كل منها لأغراض مختلفة في مهنة اللحام.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا