اسواق بیع الکترود لحام الفولادی

اسواق بیع الکترود لحام الفولادی، إنه مزدهر للغاية ويتم تقديم هذا النوع من المنتجات إلى السوق بأفضل الصفات من قبل الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة والمعروفة. يحتوي قطب اللحام الفولاذي في أفضل الصفات على عينات مختلفة وبناءً على مواصفات الأجزاء الموصلة ، يجب أن يتم اختيار هذا النوع من المنتجات.

 اسواق بیع الکترود لحام الفولادی

كيفية تخزين الکترود لحام

كيفية تخزين الکترود لحام يجب تثبيت الأقطاب الكهربائية في مكانها اعتمادًا على مادة الغطاء. الصدمة الميكانيكية والتلوث والرطوبة هي بعض الأشياء التي يجب حماية القطب الكهربائي منها. يتسبب تلوث الأقطاب الكهربائية بالزيت أو الشحوم أو الماء في تحلل هذه السبائك ودخول الهيدروجين إلى معدن اللحام عند إنشاء قوس.

يمكن أن يؤدي وجود الهيدروجين أثناء اللحام أيضًا إلى فشل اللحام أو التصدع. يمكن أن يتسبب التأثير على القطب الكهربي في تشقق أو كسر القطب الكهربائي والطلاء. في هذه الحالة ، أثناء اللحام ، تعمل القطع المنفصلة من القطب على انحراف القوس الكهربائي أو الدخول إلى البركة المنصهرة. لذلك ، يجب توخي الحذر عند نقل الأقطاب الكهربائية. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تخزين الأقطاب الكهربائية:

  • قم بتخزين الأقطاب الكهربائية في مكان جاف عند درجة حرارة أعلى من 10 درجة مئوية.
  • في الأقطاب الكهربائية القلوية ، يجب أن تكون رطوبة موقع التخزين أقل من 40٪ ودرجة حرارة 15 درجة مئوية.
  • أخرج القطب من التخزين قدر الإمكان في كل مرة وتجنب إزالة الأقطاب الكهربائية وتحريكها دون سبب.
  • ترتيب الأقطاب الكهربائية في المستودع ليتم استهلاكها بناءً على وقت الوصول وعدم تخزينها في المستودع لفترة طويلة.

الکترود لحام للتركيب إنها مصنوعة بميزات مختلفة ولها استخدامات مختلفة. عادة في اللحام ، كلما زادت سماكة القطعة ، زاد سمك القطب المطلوب لحامها. عادة ما يكون معدن الأقطاب الكهربائية من الفولاذ الطري ، وسبائك الصلب ، والفولاذ عالي الكربون ، والحديد الزهر ، وسبائك النيكل ، والكربون والمعادن غير الحديدية ، وما إلى ذلك.

أنواع الأقطاب الكهربائية من حيث الانصهار بعض الأقطاب الكهربائية لا تذوب أثناء اللحام وتقوم فقط بتوصيلها عن طريق تشكيل قوس كهربائي. من بين هذه الأقطاب الكهربائية غير القابلة للاستهلاك الأقطاب الكهربائية النحاسية وأقطاب التنغستن في اللحام TIG والأقطاب الجلفانية في الحز والقطع. تذوب مجموعة أخرى من الأقطاب الكهربائية لتشكيل معدن اللحام الذي يربط الأجزاء ببعضها البعض ، مثل الأقطاب الكهربائية المغطاة.

التوزيع الفوري الکترود لحام الفولادی

التوزيع الفوري الکترود لحام الفولادی توزيع الکترود لحام يتم ذلك بشكل مباشر وفوري من خلال استخدام مواقع الإنترنت الآن ، وبما أن هذا النوع من المعدات يستخدم لربط معادن مختلفة ، فهناك دائمًا طلب في السوق لشرائها وتوزيعها أخيرًا على أنها مباشرة وعبر الإنترنت يمكن أن يكون لها تأثيرات مباشرة على جذب المزيد من العملاء.

التوزيع الفوري لأقطاب لحام الفولاذ له ظروف مثالية لجميع مشتري هذه المنتجات حتى يتمكنوا من شراء أفضل السلع مع ضمان الجودة واستخدامها في لحام الأجزاء المختلفة. من أهم مزايا التوزيع الرئيسي والمباشر لأسلاك اللحام الفولاذية عرض هذه المنتجات في نماذج مختلفة يمكن للمشترين شراء هذه السلع وفقًا لاحتياجاتهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا