اسواق بیع الکترود لحام العادی

تُباع الکترود لحام العادی في جميع أنحاء إيران ، خاصة في الأسواق الكبيرة مثل سوق مدينة طهران، وتباع الکترود لحام العادی في جميع أنحاء العالم وكذلك في بلدنا ، مما يعني أن هذا المنتج لا يتعلق فقط بمدينة معينة أو المنطقة، ولكن أيضًا لديها تطبيق عالمي.

اسواق بیع الکترود لحام العادی

تطبيق الکترود لحام لربط الأجزاء

تطبيق الکترود لحام لربط الأجزاء من تطبيقات الکترود لحام توصيل الأجزاء عن طريق ملء الفراغ بينها وبين الکترود لحام عبارة عن سلك معدني مغطى بطبقة تدفق وهذا النوع من الطلاء يحافظ على القوس الكهربائي ثابتًا وكعزل لزيادة التبريد وقت اللحام مناسب، وطلاء التدفق للأقطاب الكهربائية له أنواع مختلفة ، وللکترود لحام عدة أكواد معروفة بشكل أفضل بسبب تطبيقها العالي، مما يخلق قوس اختراق ويستخدم لأنابيب الضغط العالي وأوعية الضغط. يستخدم الکترود لحام في الغالب في أعمال التطريق ويكون قطب اللحام قلويًا وحساسًا للرطوبة ويستخدم في بناء السفن وأنابيب الضغط العالي وأحد الخصائص المهمة في هذه الأقطاب هو القدرة على تحمل الشقوق عالية الحرارة واستخدام هذه الأقطاب الكهربائية يمكن أن يخلق استقرارًا القوس، لذلك عادة ما تباع هذه الأقطاب الكهربائية في صناديق لا تسمح باختراق الرطوبة، وميزة أخرى لهذه الأقطاب هي أنها لا تجف بسبب طلاء السليلوز.

يختلف تطبيق الکترود لحام باختلاف نوعه، ويستخدم الکترود لحام ذو الفولاذ الكربوني المنخفض أو سلك الفولاذ المقاوم للصدأ في اللحام لتوصيل أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ، وغالبًا ما يكون للبيئات المتآكلة وذات درجة حرارة عالية ، ولإزالة العيوب في الصب يمكن استخدامها مع الأقطاب الكهربائية المطلية بالحمض والتطبيق الإضافي لأقطاب اللحام في أوعية الضغط وأنابيب الضغط والمراجل والمباني الثقيلة ومنشآت النفط وربط أنبوبين مضغوطين يجب أن يتم لحامهما من الخارج. ويكون اختراق اللحام مرتفعًا وتطبيق إلكترود اللحام وهو في الواقع سلك يشكل قوسًا كهربائيًا عن طريق تمرير تيار مباشر أو تيار متناوب ويساعد على إجراء عمليات اللحام بسهولة .

يتم تطبيق قطب اللحام مع الطلاء القلوي في جميع أوضاع اللحام ويكون الخبث الناتج فيه أخف من الأقطاب الكهربائية الأخرى ، كما أن تطبيق الکترود لحام لنوع اللحام يكون رأسًا مرتفعًا ومستقيمًا وحتى مائلًا وهذا النوع من الأقطاب الكهربائية به تكسير حراري مرتفع القدرة لديها قوس ثابت وتطبيق أقطاب كهربائية مع طلاء حمضي يحتوي على المنغنيز وسيليكات الحديد وبسبب خبثه السميك له سطح مناسب للحام وتستخدم هذه الأقطاب في اللحام لربط أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه الأقطاب الكهربائية في بيئات متآكلة وذات درجة حرارة عالية. وعادة ما تستخدم هذه المجموعة من الأقطاب في جميع أوضاع اللحام ويكون للکترود لحام العديد من التطبيقات ويكون الخبث الناتج فيه خفيفًا.إنه أكثر من الأقطاب الكهربائية الأخرى ويجب أن يكون ذكر أنه بالإضافة إلى هذه العيوب ، فإنه يتمتع بخصائص ميكانيكية ممتازة ونفاذية ويستخدم لحام التدفق ويمكن استخدام هذه الفئة من الأقطاب الكهربائية لإزالة العيوب في الصب.

أمر شراءالکترود لحام العادی

 أمر شراءالکترود لحام العادی عملاءنا الأعزاء يمكنك طلب شراء الکترود لحام مغلف من خلال متجرنا وشراء منتجات عالية الجودة ، كما أن وجود العديد من مصنعي الکترود لحام جودة وسهولة الوصول إلى جميع المنتجات في هذه المدينة قد أدى إلى إنشاء مراكز كبيرة في هذا المكان. مجموعتنا هي المركز الرئيسي لمعاملات هذا المنتج ونعلم أن هذا الکترود لحام له كفاءة عالية في الصناعة وأن معدل استخدام وشراء هذا المنتج في السوق الصناعية ساخن وهذا جعل شركتنا واحدة من أكبر الأسواق بيع وشراء مجموعة متنوعة من الکترود لحام جودة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا