أفضل سعر سلك لحام الارجون في الشركات الإيرانية

للحصول علی سعر سلك لحام الارجون، يمكنكم الاتصال بنا، بواسطة تسجيل المعلومات في الموقع والرقم الموجود في أسفله. نحن نؤكد علی بيع منتجات عالية جودة، بسعر رخيص بالنسبة إلی سائر الشركات الإيرانية وغيرها، ويمكن للزبائن مقارنة الأسعار ثقةً بنا.

أفضل سعر سلك لحام الارجون في الشركات الإيرانية

الطرق المناسبة لتصدير سلك لحام الارجون

الطرق المناسبة لتصدير سلك لحام الارجون

هناك عدة طرق لتصدير هذا المنتج. وحدوده البحرية والجوية والبرية طرقها. يمكن للمصدر اختيار أي من هذه الطرق وفقًا لتقديره، وبالطبع تجدر الإشارة إلى أن الحدود المشتركة مع البلد المستورد ليست غير فعالة في اختيار طريق التصدير.

يجدر الإشارة إلی سلك ما يسمّی بالقادسية، التي تشبه هذا النوع من اللحام. يعد اللحام بالغاز أحد أهم طرق اللحام في مختلف الصناعات البتروكيماوية الصغيرة والكبيرة والعسكرية والبحرية والفضائية ومحطات الطاقة وغيرها من الصناعات. في إيران، تشتهر بالاسم المختصر والشائع لحام الأرجون. يرجع سبب هذه التسمية في الغالب إلى استخدام غاز الأرجون في عملية اللحام هذه.

يمكن استخدام عملية اللحام TIG في لحام المعادن الصلبة وغير الصلبة والمعادن الحديدية وغير الحديدية بجميع السماكات. يمكن استخدام هذا النوع من اللحام في لحام الصفائح الرقيقة والحساسة (على سبيل المثال: الألومنيوم) لضغط الأنابيب.

يستخدم لحام الأرجون على نطاق واسع في توصيل الأنابيب المضغوطة. تستخدم طريقة اللحام هذه في لحام الألواح الرقيقة والحساسة للغاية. إن عامل اللحام المحترف والمدرب هو الوحيد الذي يمكنه استخدام لحام الأرجون. تتطلب هذه المهنة خبرة وتجربة عالية. الاستخدامات الأكثر شيوعًا للأرجون هي لحام النحاس ولحام الألمنيوم بالأرجون. يستخدم لحام غاز الأرجون في صناعات المعدات البتروكيماوية والبحرية والعسكرية.

أنواع الأقطاب الكهربائية في لحام الأرجون:

• يستخدم قطب التنغستن النقي (الأخضر) في لحام الألمنيوم والتربيت أثناء اللحام.

• هناك نوعان من قطب الثوريوم التنغستن الكهربائي: أ -1٪ ثوريوم مع لون أحمر ب -2٪ ثوريوم مع لون أصفر.

• قطب الزركونيوم التنغستن مع علامة بيضاء.

• قطب التنغستن الأسود المحتوي على اللانثانم.

• قطب كهربائي السيزيوم التنغستن وهو ذهبي اللون.

مزايا لحام الأرجون:

1. القدرة على لحام المعادن غير الحديدية والصفائح الرقيقة بدقة كبيرة.

2. إنتاجية عالية

3. يتطلب الحد الأدنى من التنظيف

4. القدرة على لحام الصفائح المعدنية في جميع الأحوال

5. إمكانية اللحام طويل الأمد وبدون انقطاع

6. لحام الرواسب عالي الجودة

7. القدرة على توصيل مجموعة متنوعة من المعادن بسماكات مختلفة

8. يستخدم لحام الأرجون في الأعمال الزخرفية والحساسة بسبب اللحام الأكثر دقة.

الميزة الرئيسية لطريقة للحام الأرجون هي أنها تتمتع بتحكم إلكتروني أسرع وأفضل من طرق اللحام التقليدية. هذه الطريقة مناسبة لحام المعادن اللينة، مثل الألومنيوم، وهي شائعة في صناعة السيارات، لأنها تنتج لحامات نظيفة ولها سرعة عالية جدًا.

مقارنة أسعار بيع سلك لحام الارجون في إيران والدول العربية

مقارنة أسعار بيع سلك لحام الارجون في إيران والدول العربية إذا قارنت سعر هذا المنتج في إيران بالدول العربية، فستجد أننا نبيع هذا المنتج بسعر أقل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، جودته عالية جدًا أيضًا. تختلف أسعار هذا المنتج وتعتمد على جودته. كلما ارتفعت جودة هذا المنتج، ارتفع سعره. يمكن أن يؤدي بيع هذا المنتج للمقاولين وأماكن بيع مواد البناء إلى تحقيق أرباح جيدة. يحدث هذا طالما أنك تشتري منتجنا بالجملة وتبيعه لعملائك بالجملة. بطبيعة الحال، عند شراء أي منتج بكميات كبيرة، سينخفض ​​سعره أيضًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا