أفضل أنواع سلك لحام قصدير جاهزة للبيع

يحاول مركز مبيعات افضل سلك لحام قصدير الجاهزة دائمًا تقديم منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها لعملائه. بالإضافة إلى المقاطعات المحلية في الدولة، يقوم مركزنا ببيع منتجاته إلى جميع البلدان البعيدة والقريبة، باستخدام أفضل المرافق والتجهيزات يصدر العالم كذلك عبر مختلف الطرق منها البحرية والبرية والجوية، مما أدى إلى زيادة الطلب على المستوردين.

أفضل أنواع سلك لحام قصدير جاهزة للبيع

ما هي مواصفات أفضل أنواع سلك لحام قصدير

ما هي مواصفات أفضل أنواع سلك لحام قصدير من أجل القيام باختيار جيد ، يجب أن نعرف خصائص هذا المعدن الناعم. لربط مكونين إلكترونيين نستخدم سبائك القصدير في اللحام. خصائص هذه السبيكة هي أنها تذوب في درجات حرارة منخفضة ومناسبة لتوصيل المكونات الإلكترونية.تتحمل معظم المكونات الإلكترونية الحرارة ودرجات الحرارة المرتفعة.هي حساسة وكذلك الصفيحة التي يتم تجميعها عليها تتلف بسبب درجة حرارة الجناح والحرارة، لذا فإن هذا النوع من سبائك القصدير، التي يمكن صهرها في درجات حرارة منخفضة مقارنة بالمعادن الأخرى، يعد اتصالًا جيدًا للأجزاء والأسلاك ويسهل تبريده عند الذوبان النقطة والرأس، لذلك يتم استخدامها في هذه الصناعة.

التركيب الأساسي لهذا المعدن مكون من عنصرين، القصدير والرصاص، نتيجة لارتفاع النسبة المئوية لاستخدام هذين العنصرين، يغيران أيضًا درجة حرارة انصهاره. يجب أن تكون المواصفات ٪ 63 قصدير و 37 سرًا. تحضير سلك اللحام، يجب عادةً كتابة المواصفات على عبوة سلك اللحام، وتركز أكثر على القصدير، المعروف باسم ٪ 63 القصدير. اليوم بعض الشركات المصنعة لأسلاك اللحام تحتوي على نسبة من الزيت. أسلاك اللحام تجعل اللحام أسهل.

بالإضافة إلى النسبة المئوية لحام القصدير، يجب أيضًا مراعاة السماكة، حيث يتم استخدام سلك لحام رفيع للأعمال الدقيقة للحام الدقيق ويتم اختياره لمعظم الدوائر الإلكترونية بهذه المواصفات. swg 20-22 (awg 19-21) تم تعيين هذا المعيار في الولايات المتحدة لحام أكثر سمكا، يتم استخدام سلك لحام بقطر أكبر والنقطة التي يجب أن نلاحظها هي أنه عندما يكون اللحام في مكان مفتوح أو جيد التهوية.

والنقطة التي يجب أن نلاحظها هي أنه عند اللحام، يجب أن يكون مفتوحًا أو جيد التهوية نظرًا لأن الجهود الصحية والبيئية تُبذل لاستخدام اللحام الخالي من الرصاص، فإن قصدير اللحام يميل إلى استخدام نسبة أقل من النحاس أو الذهب بدلاً من الرصاص، وهو أمر غير معقول تقريبًا للسعال أو يكون أكثر تكلفة قليلاً من القصدير. الأكثر شيوعًا هو نفس سلك اللحام ٪ 63 قصدير في 37 ٪ رصاص وأيضًا 60 ٪ قصدير في 40 ٪ رصاص يستخدم بشكل شائع.

من أجل الحصول على لحام ناجح، نستخدم فوهات يمكنها تنظيم درجة حرارته. في بعض الأماكن التي تحتاج إلى الكثير من الحرارة، أي أن السطح المطلوب يسخن متأخرًا، لا يصل إلى درجة انصهار اللحام. حتى نتمكن من ارفع الحرارة لتصل إلى نقطة انصهار اللحام. يشار إلى هذه القوة عادة بالواط، والتي تستخدم في الغالب بقدرة 40.60 واط، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات.

سعر أفضل أنواع سلك لحام قصدير في أسواق إيران اليوم

سعر أفضل أنواع سلك لحام قصدير في أسواق إيران اليوم سعر أفضل أنواع أسلاك لحام القصدير في الأسواق الإيرانية اليوم رخيص جدًا وبأسعار معقولة، لذلك يختار جميع الأشخاص الذين يرغبون في شراء هذا المنتج إيران للشراء لأن إيران حققت هدفها الرئيسي وأولويتها. يتم وضعها في جميع أنحاء العالم، ولهذا السبب تقدم إيران منتجاتها بأعلى جودة وأيضًا بأقل سعر لجميع المتقدمين لهذا المنتج، الذي تنتج إيران منتجاتها وفقًا لجميع المعايير الدولية. إيران لديها أيضًا أفضل أنواع لحام القصدير ولحام قصدير سائل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا